مناسبات

رئيس إتحادي المبدعين والإعلاميين العرب يثمن رعاية وزير الرياضة المصري لكرتنا ثقافتنا

القاهرة – سويفت نيوز :

ثمن الدكتور أحمد نور رئيس إتحادي المبدعين والإعلاميين العرب .. عضو الأمم المتحدة .. موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري على رعاية النسخة الثانية من المبادرة السعودية كرتنا ثقافتنا في مصر في خطوة تعتبر تجسيداً للروح العربية المتميزة في التعاون والتآخي لما تحمله في طياتها من أهداف تربوية سامية تعزز الولاء والإنتماء والمحبة والسلام بين شعوب العالم وتتماشى مع رؤية 2030 وبرامج التنمية المستدامة للأمم المتحدة وبرامج جودة الحياة.

وأضاف أن موافقة وزير الرياضة على رعاية مبادرة كرتنا ثقافتنا تلبية لطلب إتحاد المبدعين والإعلاميين العرب يعد بمثابة تقدير واضح لما يبذله إتحاد المبدعين العرب في دعم الإبتكار والإبداع في الوطن العربي.

وأشار الدكتور أحمد نور إلى أن تنفيذ المبادرة في مصر،يأتي في إطار توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤيته بأهمية التعاون الدولي المشترك في المجالات التنموية والإستثمارية والتنمية والوعي مما سيساهم في دعم أهداف المبادرة لتشجيع ممارسة الرياضة وزيادة الوعي بالثقافة والتراث العربي وتعزيز التواصل والتفاعل الثقافي بين الشباب العربي، وتعزيز قيم التسامح والسلام والتعاون بين الدول العربية في خطوة تعتبر تجسيدًا للروح العربية المتميزة في التعاون والتآخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى