عام

جامعة الملك سعود تحتفي بيوم المعلم

الرياض – واس:

تحتفي جامعة الملك سعود باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، واختارت ” اليونسكو “تقدير أصوات المعلمين” شعارا لعام ٢٠٢٤ تأكيدًا على الدور الجوهري للمعلم في المجتمع وبيان أهمية مهنته في بناء الأمم والمجتمعات وتشجيع المعلمين على الاستمرار في تقديم العطاء.
وخصصت الجامعة برنامجًا حافلًا يحتفي بالمعلم يقام في قاعة الشيخ حمد الجاسر يصاحبه معرض بالبهو الرئيس بتنظيم من كلية التربية في المدة ٦ – ٧ أكتوبر الجاري بحضور عدد من قيادات وزارة التعليم وممثلي المنظمات الدولية والمعلمين والمعلمات والمهتمين من ذوي الاختصاص.
ويتخلل الاحتفاء إعلان الفائزين بمسابقة “الابتكار في التدريس الرقمي” الهادفة إلى جاءت بهدف تعزيز أساليب التدريس المبتكرة في البيئات الرقمية، بما يسهم في تحسين جودة التعليم وتطوير العملية التعليمية، إلى جانب تقديم عدد من ورش العمل والدورات التدريبية التي سيقدمها عدد من أعضاء هيئة التدريس المتميزين، وذلك في إطار دعم وتطوير المعلمين.
ودعت كلية التربية المعلمين والمعلمات والمهتمين من ذوي الاختصاص لحضور هذه الفعالية والمشاركة في البرامج المهنية المصاحبة، والتسجيل فيها لتعزيز تبادل الخبرات وتطوير أساليب التعليم بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى