مناسبات

“إبداع بلا حدود” .. معرض سعودي آرت يضيء احتفاءً بالوطن

الرياض – واس:
انطلقت اليوم فعاليات نادي سعودي آرت في رحلة احتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، تحتضن خلالها المواهب الفنية لتسلط الضوء على هذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الوطن من خلال معارض أقيمت في مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض، إلى جانب فروع النادي في عدة مناطق.


وتجسد الفعاليات المتنوعة للنادي، المقامة بهذه المناسبة، روح الانتماء والفخر، فهي تعد منصة تجمع الفنانين المبدعين وتعرض إبداعاتهم أمام الجمهور.
وشارك في المعرض الفني المقام في المكتبة ” إبداع بلا حدود “، ٤٨ فنانًا وفنانة، قدموا نحو ٨٠ عملًا فنيًا وطنيًا منها: اللوحات, والمجسمات, والأشغال اليدوية، إلى جانب الفعاليات المصاحبة لدعم المواهب من خلال الرسم المباشر.
وبينت نائب رئيس نادي سعودي آرت فوزية المالكي أن المعرض الفني والورش والدورات المصاحبة ستستمر إلى نهاية سبتمبر، مشيرة إلى أن النادي – أحد أندية الهواة التابعة لبرنامج جودة الحياة – يتجاوز عدد أعضائه 600 فنان وفنانة، واستطاع في فترة وجيزة تشكيل 4 فرق في أنحاء المملكة.
وتأتي مشاركة أفرع النادي في هذه المناسبة وغيرها من الفعاليات بهدف نشر ثقافة الفنون البصرية للمجتمع وإبراز الفن السعودي في الداخل والخارج، كذلك استقطاب المبدعين وتدريبهم والوصول بهم إلى الاحتراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى