اقتصاد

أسري تستعرض خبراتها المتميزة خلال مشاركتها في المؤتمر السعودي البحري واللوجستي الخامس

الدمام – أحمد شحاتة :

اختتمت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)؛ وهي الشركة الرائدة في مجال الإصلاح والبناء البحري في منطقة الخليج مشاركتها في النسخة الثالثة  من المؤتمر السعودي البحري واللوجستي للعام 2024 والذي عقد على مدار يومين في معارض الظهران  بمدينة الدمام – المملكة العربية السعودية. 

وأوضح مدير التطوير الإستراتيجي بالشركة السيد وائل ميرزا خلال حضوره ومشاركته بهذا المعرض أن المؤتمر السعودي البحري واللوجستي يعد بوابة هامة لسوق اعمال الأصول البحرية ؛ فضلاً عن كونه منصة استراتيجية للتواصل بين رواد قطاع النقل البحري واللوجستيات على مستوى المؤسسات في المملكة العربية السعودية و المنطقة بشكل اوسع". "كما يوفر هذا الحدث فرصة مثالية لشركة أسري لإستعراض خبراتها العريقة في مجال صيانة واصلاح وبناء الاصول البحرية بالإضافة إلى تسليط الضوء على قدراتها الإنشائية والهندسية ولاسيما اعمال تصنيع وحدات هياكل الصلب ومشاريع تحويل السفن." 
واضاف أن أسري حرصت على المشاركة بهذا الحدث منذ انطلاق نسخته الاولى، ويسرّنا ان نشهد اليوم النمو الكبير في حجم ونوعية العارضين والزوار لهذا الحدث الهام عاماً بعد عام".

يعد هذا المؤتمر احد أكبر التجمعات الإقليمية للمختصين في قطاعات النقل البحري والشحن والخدمات اللوجستية ؛ حيث شارك فيه مجموعة من المتحدثين البارزين من رواد الصناعة على المستويين الإقليمي والدولي لتسليط الضوء على النقلة النوعية التي تشهدها الصناعة البحرية وقطاعات الطاقة في المنطقة فضلاً عن الوقوف على اهم المستجدات والابتكارات والاستثمارات التي من شأنها تنمية مستقبل هذه القطاعات. 

بالإضافة إلى ذلك، صاحب  المؤتمر معرض متخصص للجهات العاملة في القطاع البحري ضم أكثر من 200 عارضاً، بمشاركة قادة عالميين وموردين متخصصين في الصناعات البحرية واحواض السفن وقطاعات اللوجستيات و النفط والغاز الإقليمية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى