مناسبات

الإتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب يكشف عن الشعار والمسمى الجديد

القاهرة – سويفت نيوز :

كشف الإتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب خلال المؤتمر  الكشفي العالمي الـ43 في العاصمة المصرية، عن الشعار والمسمى الجديد للاتحاد، الذي بات يعرف بـ”الاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب”، حيث تم عرض الهوية البصرية الجديدة التي شهدت تغييرًا جذريًا في شكلها ومضمونها ، لتتماشى مع رؤية المنظمة الكشفية العالمية ومنظمة التعاون.
جاء ذلك بحضور الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية القائد أحمد الهنداوي، ونظيره أمين عام المنظمة الكشفية العربية هاني عبد المنعم، إلى جانب وزير الشباب والرياضة ورئيس جمعية الكشافة الفلسطينية جبريل الرجوب، والدكتور زهير غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي الإسلامي للكشافة والشباب ونائب رئيس الاتحاد القائد وحيد العبيدي وجميع رؤساء الجمعيات الكشفية العربية والاسلامية

كما أطلق الاتحاد منصة الكشاف المسلم للخدمات الإنسانية والتي تعد منصة عالمية إنسانية تهدف لخدمة المجتمعات والأقليات المسلمة ورعايتهم حول العالم مستفيدة من البنيه التحتية بتقنية المعلومات المتوفرة في العالم.

وقد شهد المؤتمر عرض تقارير سير العمل في الاتحاد خلال الفترة الماضية، ومناقشة الموازنات وعمل اللجان الفنية والأمانة العامة والخطط المستقبلية. كما أسندت الجمعية العمومية أمر تشكيل اللجان الفنية للفترة القادمة إلى اللجنة الكشفية العالمية بقيادة التونسي القائد وحيد العبيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى