سيارات

شركات السيارات المستوردة في كوريا الجنوبية تكشف عن موردي بطاريات طرزها الكهربائية

سيول – سويفت نيوز:

كشفت المزيد من شركات السيارات المستوردة اليوم الأربعاء عن معلومات عن موردي بطاريات طرزها الكهربائية التي تباع في كوريا الجنوبية، وهي الأحدث في سلسلة من الإفصاحات وسط المخاوف المتعلقة بسلامة السيارات الكهربائية التي أثارها حريق هائل في وقت سابق من هذا الشهر.

وفي 14 أغسطس، كشفت مجموعة “فولكس فاجن كوريا”، وهي الشركة المستوردة لعلامتي السيارات الألمانيتين “فولكس فاجن” و”أودي”، عن الشركات المصنعة لبطاريات طرزها الكهربائية على موقعها الإلكتروني.

وقد كشفت البيانات أن بطاريات جميع الطرز التي تبيعها المجموعة كانت من شركات مصنعة للبطاريات في كوريا الجنوبية، حيث تم تجهيز السيارة “فولكس فاجن ID.4” ببطاريات من شركة “إل جي” لحلول الطاقة، وتم تجهيز السيارة السيدان الكهربائية “Audi e-tron S” وجميع طرز السيارة “Q8” الكهربائية الرياضية المتعددة الاستخدامات ببطاريات من شركة “سامسونج إس دي آي”، وفق وكالة يونهاب للأنباء.

كما قدمت شركة “ستيلانتس كوريا”، التي تبيع طرز “جيب” و”بيجو” في البلاد، معلومات عن موردي البطاريات لطرزها الثلاثة من السيارات الكهربائية، وطرازين هجينين قابلين للشحن، وطراز قادم.

وقد تم تجهيز طرازي “e-208″ و”e-2008” لشركة “بيجو” ببطاريات من شركة “كاتل” الصينية. وتم تجهيز طرازي “رانغلر 4xe” و”غراند شيروكي 4xe” الهجينين القابلين للشحن لشركة “جيب” ببطاريات من “سامسونج إس دي آي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى