عام

أمير منطقة القصيم يدشن توسعة مركز تعهيد الأعمال التابع لمجموعة الاتصالات السعودية

بريدة – واس :


دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة اليوم ، مشروع توسعة مركز تعهيد الأعمال التابع لمجموعة الاتصالات السعودية.
وعبر سموه عن سعادته بما تحقق من نمو وتوسع لمركز تعهيد الأعمال بمنطقة القصيم وتمكين أبناء الوطن من قيادة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ، مما أسهم في نمو الأعمال وتطور الخدمات التشغيلية في جميع المجالات المرتبطة بقطاع صناعة تعهيد الأعمال.
وأشاد بالجهود المبذولة في توطين قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ، وتوفير الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن ، والاستفادة من المخرجات التعليمية بجميع التخصصات العلمية ، مثمنًا جهود القائمين على مجموعة الاتصالات السعودية ومراكز الاتصال وتعهيد الأعمال على دورهم الريادي في دعم مراكز الأعمال والتوسع في الخدمات التقنية والتشغيلية وتوفير مسارات تقنية لتلبية احتياجات سوق العمل.
بدوره ثمّن الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال نايف المقبل لسمو أمير منطقة القصيم دعمه المستمر لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وحرص سموه على تمكين أبناء الوطن في هذا القطاع الحيوي والمهم، الأمر الذي أسهم في توسع الشركة في استقطاب الكفاءات بالشراكة مع جامعة القصيم وملتقى فرصتي 3 ، حيث تم توظيف 360 موظفاً وموظفة والاستفادة من أبناء وبنات الوطن في مجال العمل عن بعد بتوظيف 97 موظفة من مختلف مدن ومحافظات المنطقة، مشيرًا إلى أن توسعة الطاقة الاستيعابية للمركز ستصل إلى 450 موظفاً بزيادة بنسبة 36% .
كما بارك أمير منطقة القصيم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة القصيم ومركز تعهيد الأعمال تهدف إلى تعزيز التعاون في مجالات التدريب والتوظيف وتنمية القدرات البشرية ، حيث مثل جامعة القصيم وكيل الجامعة لتطوير الأعمال والشراكة المجتمعية الدكتور ماجد العنزي، بينما مثل شركة ccc by stc نائب رئيس لقطاع الحلول التجارية ناصر الزمامي.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور المختصين في كلا الجانبين وتشجيعهم على المشاركة في تحقيق رؤية الطرفين في المجالات المتخصصة، مما يعزز من العمل المشترك وتنفيذ الأنشطة ذات الصلة عبر رفع مستوى التمثيل والتعاون بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى