إجتماعيه

جمعية “المودة” تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024م

جدة – سويفت نيوز :

أسهمت جهود جمعية المودة للتنمية الأسرية في النصف الأول من العام 2024م في صناعة أثر في حياة أكثر من 34 ألف مستفيد ومستفيدة من خلال أكثر من 61 ألف خدمة عبر مبادراتها التنموية المتنوعة؛ حيث بلغت نسبة المحقق من مستهدف النصف الأول “126%.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس فيصل سيف الدين السمنودي، أن الجمعية استهدفت عبر برامجها المتنوعة، تمكين 523 امرأة مهنيًّا وحرفيًّا من خلال مركز مكرمة ، وتعزيز جودة الحياة الأسرية لـ 10419″ مستفيدًا ومستفيدة من خلال الدورات المقدمة عبر منصة العائلة، وتقديم خدمات الإرشاد الأسري وفضّ النزاعات لـ “9224” مستفيدًا ومستفيدة، إضافة إلى علاج 466 طفلًا من الاضطرابات النمائية والسلوكية عبر مركز الطفل المبتكر.


وأشار إلى أن ” المودة ” قامت بنشر 654 مادة توعوية عبر منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى المشاركة في 16 يوما عالميا، وإطلاق ثلاث حملات توعوية ، كما شاركت تجربتها من خلال 5 ملتقيات وورش عمل، إضافة إلى حصولها على تنفيذ 5 مشاريع ومنافسات حكومية، وتوقيع 7 شراكات ومذكرات تفاهم مع جهات مختلفة.
وأكد أن جمعية المودة تلتزم بمواصلة دورها في تحسين جودة الحياة الأسرية من خلال برامج ملهمة ومبتكرة تستند إلى دراسات وممارسات متخصصة احترافية، تهدف إلى زيادة الوعي بقواعد بناء أسرة سليمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى