مناسبات

الدكتور عبدالله المغلوث يحتفي بممثلي مجالس الأسر بالأحساء في مزرعة المغلوث

الأحساء – سويفت نيوز :

احتفل الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث، رجل الأعمال المعروف، مساء أمس الجمعة ، بمناسبة تكريم ممثلي مجالس الأسر محافظة الأحساء، وذلك في مجلس مزرعته الريفية المعروفة باسم مزرعة المغلوث (الأحمدية).

حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات البارزة في المجتمع، بما في ذلك الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، الذي كان في مقدمة الحاضرين. وقد شهد الحفل حضورًا مميزًا من المشايخ والدكاترة ورجال الأعمال والمثقفين والإعلاميين، الذين حضروا اللقاء والذين عبرو عن اهمية المجالس في تعزيز الروابط الاحتماعية والتنمية الاسرية ومساعدة ابناءها والمشاركة في المناسبات الاحتماعية.

تم خلال الحفل تقديم الشكر والتقدير لممثلي مجالس الأسر على دورهم الفعال في تعزيز القيم الأسرية وتعزيز الروابط الاجتماعية في المجتمع. وألقى الدكتور المغلوث كلمة مؤثرة أشاد فيها بالدور الحيوي للأسرة في بناء المجتمع، ودعا إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة بين مجالس الأسر والأفراد المهتمين بقضايا الأسرة.

وأكد الدكتور المغلوث على أهمية العمل المشترك لتعزيز القيم الأسرية والمساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المجتمع. كما أشاد بجهود ممثلي مجالس الأسر في توفير الدعم والمساندة للأسر في مختلف جوانب الحياة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى