موضة

لا ماركيز تطلق “تشكيلة العروس” في الشرق الأوسط

دبي – سويفت نيوز:

download (1) قطاع حفلات الزفاف دخل آفاقًا جديدة بإطلاق تشكيلة العروس الأنيقة والجديدة من لا ماركيز. هذا العام، شهدنا القلائد المرصعة بالألماس تزين مدارج عروض الأزياء في أسبوع الموضة في ميلانو 2015، مع عودة أقراط الثريا الأنيقة؛ لكن لا شيء يقارن بأطقم العروس اللامعة اللتي صممتها لاماركيز بعناية بالغة.
ومن نجمة هوليوود الكلاسيكية إليزابيث تايلور، إلى الأميرة الجميلة والمعاصرة كيت ميدلتون، هؤلاء النساء أدركن أهمية التزين بقطع من مجوهرات العرائس. ولكن لماذا تتكبدين عناء جمع هذه القطع معًا، بينما يقوم لا ماركيز بفعل هذا في أطقم العروس المفصلة – والتي لكل واحدة منها تصميم مميز، وكل قطعة فريدة من نوعها – لتكون متناسقة بشكل غير مسبوق.
downloadوتجمع تشكيلة المجوهرات الأكثر إثارة هذا الموسم بين الخطوط الواضحة والتألق اللامع، على يد أكثر صناع المجوهرات حرفية في المنطقة وبإستخدام أجود أنواع الأحجار الكريمة. وسواءً أردتي الظهور كأميرة أو كنتي ذاهبة لسهرة في الخارج أو لحضور حفلٍ في الأوبرا؛ إجمعي بتناغم بين القلادة والأقراط، أو إرتدي المجموعة الكاملة من أربع قطع تشمل السوار والخاتم. خبرائنا لا يقبلون أن يجيبوا بـ “لا” عندما يتعلق الأمر بصياغة الأحلام لتتحول إلى حقيقة. وفريق المبدعين المخصص للعرائس في لا ماركيز يلبي كل رغبات وإحتياجات (وحتى ميزانية!) العروس، ليتأكدوا من ظهورك بإطلالة ساحرة ومتألقة في يومك المميز، وحتى آخر العمر.
download (5) يقال أن فستان الزفاف الجيد يجب أن يحتوي على لمسة ألوان؛ لذلك تحتوي أطقم مجوهرات لا ماركيز للعرائس على الياقوت الأزرق عميق الكوبالت، والزمرد الأخضر، وألماس الكناري ببريقه الرائع تحت أضواء الكاميرات، بينما يمنح العروس مزيجًا أنيقًا من الألوان.

download (4) download (3) download (6) download (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى