الرئيسية / رياضة / قروش الاتحاد أمام الاهلي غداً لتحقيق الدوري..بحضور العندليب صالح القرني

قروش الاتحاد أمام الاهلي غداً لتحقيق الدوري..بحضور العندليب صالح القرني

جدة – يوسف الشيخي:قروش

يخوض الفريق الاول لكرة الماء بنادي الاتحاد يوم غداً الخميس اياب النهائي للقاء الدوري الممتاز امام غريمه التقليدي النادي الأهلي على مسبح الهيئة العامة للرياضة بجدة عند الساعة السادسة مساء في حالة فوز الاتحاد بأى نتيجة او تعادله او الخسارة بفارق هدفيين سيتوج ببطولة الدوري حيث انتهى لقاء الاسبوع الماضي بفوز الاتحاد بنتيجة (10/7).
حيث تعاقدت إدارة نادي الاتحاد مواخراً مع اللاعبين الكرواتيين ساردان ونانو لتدعيم صفوف الفريق الأول بنادي الاتحاد لكرة الماء
يذكر ان اللاعب ساردان سبق وان خاض تجربة احترافية في فريق كرة الماء في الموسم الرياضي ٢٠٠٧ حقق خلالها مع الفريق بطولة آسيا ونال جائزة هداف البطولة حينها.
حيث حقق الفريق الاتحادي لكرة الماء البطولة الاسيوية مرتين في اعوام 2009 و2007 ويعتبر الفريق السعودي الوحيد الذي حققها من بين الاندية السعودية.
وتمنى رئيس مجلس الادارة بنادي الاتحاد الاستاذ حمد الصنيع والمشرف العام على الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد الاستاذ مجاهد خان التوفيق للاعبين مع أعضاء الفريق في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية.
من جانب اخر سوف ستتواجد رابطة نادي الاتحاد غداً في الامباراة النهائية بقيادة العندليب صالح القرني والمبدع حمدان مغربي لمساندة الفريق والحصول على بطولة الدوري السعودي لكرة الماء وسوف يكون الدخول مجانا للجماهير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*