أمير القصيم يبارك حصول 10 طالبات على 14 براءة من الهيئة السعودية للملكية الفكرية وجوائز علمية دولية

بريدة – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، 10 طالبات من كلية الهندسة وتقنية المعلومات بكليات عنيزة الأهلية ، بمناسبة حصولهن على 14 براءة اختراع من الهيئة السعودية للملكية الفكرية ، وتحقيق 4 من أعضاء هيئة التدريس على نفس البراءة ، وحصول الكليات على شهادة التميز في النشر العلمي على مستوى العالم لأحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، يرافقه رئيس مجالس الأمناء بكليات عنيزة الأهلية الدكتور عبدالله الشتيوي.

وبارك سمو الأمير فيصل بن مشعل للطالبات وأسرهن وكلياتهن وكل من أسهم في دعمهن ومساندتهن على هذا الإنجاز الوطني ، مؤكداً أن هذا التميز لا يُستغرب من بنات الوطن، ويدل على شغفهن نحو الريادة والنجاح بمتابعة من كليات عنيزة الأهلية، التي تترجم دعم وحرص القيادة الرشيدة – أعزها الله – في اكتشاف المواهب وصقلها بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 .

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرح موجز من رئيس مجالس الأمناء بكليات عنيزة الأهلية الدكتور عبدالله الشتيوي عن ما تحقق للطالبات من تميز في الحصول على هذه البراءات ، منوهاً بمتابعة سموه ، وحرصه المستمر وتشجيعه الدائم لأبنائه الطلاب والطالبات في منطقة القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى