صحة

أمير منطقة الجوف يطَّلع على سير العمل وآخر المستجدات بمشروع مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية

 

سكاكا – واس :
نـوّه صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من حرص وعناية فائقة ومستمرة بصحة المواطن والمقيم في جميع مناطق المملكة، وهو ما يُعَدُّ ترجمة عملية للدعم غير المحدود للقطاع الصحي، وأبدى سموه اهتمامه البالغ بمشروع مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية، الذي يعد من أهم المشاريع، متطلعًا إلى إتمام سير العمل بهذا المشروع بالوقت المخطط له؛ لتحقيق الهدف الرئيس المتمثل في خدمة أبناء المنطقة والمناطق الشمالية.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه صباح اليوم، فريق وزارة الصحة والمركز الوطني للتخصيص الذي اطلع سموه على آخر المستجدات فيما يخص مشروع مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الطبية بالجوف لخدمة المناطق الشمالية.
وأكد سموه لفريق الوزارة أهمية هذه المدينة الطبية وأولويتها لسد احتياج الرعاية الصحية المتقدمة (الرعاية الثلاثية) في منطقة الجوف والمناطق الشمالية، وأضاف سموه أن إمارة المنطقة على أتم الاستعداد لتذليل أي تحديات وداعمين لفريق العمل أو القطاع الخاص للمضي قدمًا في المشروع وإكمال إجراءاته من طرح وتعاقد وتنفيذ.
ويعد هذا اللقاء جزءًا من سلسلة لقاءات سموه الدورية مع قيادات وزارة الصحة لمتابعة كافة المشاريع في المنطقة وعلى رأسها مشروع المدينة الطبية.
حضر اللقاء المستشار الخاص لسموه المشرف على مكتب تحقيق الرؤية د. أحمد السناني والأستاذ إبراهيم السعيد أمين عام اللجنة العليا لمتابعة المشاريع بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى