مناسبات

الرد سي مول يفتتح عام 2016 بمجموعة جوائز مرموقة

جدة-سويفت نيوز:

 

بدأ الرد سي مول عام 2016 بنجاح باهر مع مواصلته حصد الجوائز والتقديرات المرموقة التي تعزز مكانته الرائدة على مستوى مراكز التسوق والترفيه في المنطقة والعالم. فقد أعلن المول مؤخراً عن فوزه بثلاث تقديرات خلال حفل جوائز اتحاد تجارة التجزئة الآس
0bb9d3cff24a1df6d0822eed4ce3839fيوي الذي عقد بمدينة مومباي في الجمهورية الهندية.

 

المول استحوذ على اثنتين من جوائز اتحاد تجارة التجزئة الآسيوي، عن فئة “أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي”، والثانية عن فئة “مول العام”، ما يثبت مجدداً تميزه وريادته مستنداً إلى ثقة وولاء زوار وسكان مدينة جدة، والمجتمع المحلي بشكلٍ عام.

 

كذلك، أعلنت لجنة تحكيم جوائز الاتحاد عن اختيار الأستاذ محمد إقبال علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة للرد سي مول، شخصية العام عن قطاع مراكز التسوق. وقد أعرب الأستاذ محمد علوي عن سعادته بهذا الإنجاز الاستثنائي، وأكد أن المول يتمتع بكافة المواصفات والمزايا التي تجعله

 

وصرح علوي “المول بات معلماً بارزاً في مجال التسوق والترفيه بالمملكة، حيث يحتل قلوب وعقول عددٍ متزايدٍ من المواطنين والمقيمين داخل مدينة جدة وخارجها، والذين تجاوز عددهم حتى ديسمبر 2015م  16 مليون زائر وزائرة من مختلف الفئات العمرية مقارنة بحوالي 15 مليون زائر وزائرة خلال العام 2014، مما جعل اسم الرد سي مول بارزا في منطقة الشرق الأوسط”.

 

وأضاف علوي “اليوم، نتشرف باحتضان العديد من مقرات الخدمات التابعة للجهات الحكومية والشركات والمؤسسات المختلفة، إلى جانب إقامة الفعاليات والحملات الخاصة بها في المول، وذلك بفضل موقعه الجغرافي الاستراتيجي في مدينة جدة التي تستقبل عشرات الملايين من السياح والحجاج والمعتمرين كل عام يجدون فيه كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد.

هذا، ويستضيف الرد سي مول على مدار العام العديد من الأنشطة والفعاليات، والأحداث والحملات المتنوعة والمتجددة، والتي تتم استضافتها كل أسبوع٬ في مجالات الصحة٬ والتعليم٬ والأعمال الخيرية. بالإضافة إلى الفعاليات التسويقية والترويجية المختلفة٬ يلتزم الرد سي مول تجاه المجتمع السعودي عبر بث ودعم روح المواطنة في الشبان  والشابات السعوديين  ليعبروا عن  مشاعرهم تجاه الوطن بإبداعتهم الخاصة، ويتيح لهم استعراض ابتكاراتهم وإبداعاتهم في مجالات الفن والتصميم وغيرها من المجالات٬ بل واستقطاب الزوار ودعوتهم لدعم هؤلاء الشباب والشابات ليحققوا طموحاتهم وأهدافهم في الحياة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى