موضة

سانت أونوريه تحتفل بيوم الأم من خلال إصدار كاريزما الأنيق

دبي-سويفت نيوز:

قامت دار الساعات الفاخرة “سانت أونوريه” بإطلاق الإصدار النسائي الأنيق “كاريزما”، الذي يجمع بين البساطة والأناقة. وتهدي سSH_Charisma_Diamond&Goldانت أونوريه، ساعة كاريزما للمرأة المثالية بمناسبة الاحتفال بيوم الأم في 21 من مارس.

بهذا الموديل الجديد تؤكد سانت أونوريه على تذوقها للتصاميم النقية والمقلصة، التي تبتكر شكلين مقوسين يميزان منحنيات العلبة المستديرة التي يبلغ قطرها 35 ملم، ومن ثم تصله بالحزام أو السوار بمنتهى البراعة. تتسم بسماوية الجودة، إنها المشابك التي ترتقي في التأكيد على رقة العلبة والمنحنيات الأنثوية.

تتوفر الساعة في نسختين، إحداهما تجمع بين التشتطيب المصقول والساتاني بأشعة الشمس، والآخرى تتميز بالإغراء البراق لعرق اللؤلؤ وبريق الألماس. كما تحتوي الأخيرة على تشطيب“Éclair Effect™”، أحد الإبداعات الحصرية من سانت أونوريه. تفاصيل إضافية تكمل سحر القطعة: كابوشون العقيق الأسود الذي يعزز التاج ووسط الميناء الذي يعزز خطوط العلبة.

سواء كنت تصبو إلى موديلSH_Charisma_Purple بعلبة الصلب ببطانة PVD الوردية أو الصفراء، فهذه ساعة تشبع توقعات وشخصية كل امرأة تقدر ارتداءها ف ي تشكيلة من الأحزمة الجلدية أو السوارات المعدنية التي تتناسق دوما مع العلبة.

خطوط متناغمة، جمال أبدي.. من المؤكد أن سانت أونوريه ستصبح قطعة كلاسيكية جديدة. تمثل الساعة انتصارا جديدا لعلامة تصنيع الساعات التي تتميز بأسلوبها الفريد في  “à la française”الأنيق والفاتن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى