عام

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين صاحب السمو الملكي سلمان بن حمد آل خليفة يشيد بالعلاقات  السعودية البحرينية الأخوية التاريخية المتميزة

البحرين – جمال الياقوت :

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بعمق  العلاقات السعودية البحرينية الأخوية التاريخية المتميزة السعودية البحرينية التي تحظى بدعم وحرص وإهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وأخيه جلالة ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظهما الله .

جاء ذلك خلال إستقبال سموه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين. وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للمملكة العربية السعودية في البحرين.

وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات الثنائية بين البحرين والمملكة العربية السعودية، وتعزيز التعاون في مختلف المجالات بين البلدين الشقيقين. كما تم تبادل الآراء حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين بالجهود المبذولة من قبل السفير السعودي السابق خلال فترة عمله في تعزيز التعاون وتعميق العلاقات بين البحرين والمملكة العربية السعودية، وأعرب عن تقديره الكبير للدور الهام الذي لعبه في تعزيز الروابط الثنائية بين البلدين.

من جانبه، أعرب سفير المملكة العربية السعودية السابق عن شكره وتقديره للترحيب الحار الذي تلقاه خلال فترة عمله في البحرين، مؤكدًا على استمرار التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز العلاقات الثنائية وتعميق التعاون مع المملكة البحرينية في المستقبل.

يُذكر أن العلاقات الثنائية بين البحرين والمملكة العربية السعودية تعود إلى سنوات طويلة، وتشمل التعاون في العديد من المجالات بما في ذلك الاقتصاد والأمن والثقافة والتعليم والتنمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى