رياضة

الملك حريص على إنجاز 11 جوهرة

سويفت نيوز_الخبر

6رفع الأميرعبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، باسمه ونيابة عن كافة الرياضيين في السعودية بأسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد – حفظهم الله – على ما يولونه من رعاية واهتمام بكل ما يعود بالنفع والفائدة على قطاعي الشباب والرياضة.
وقال الأمير عبدالله بن مساعد بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بإنشاء أحد عشر استادا رياضياً بعدد من المناطق: إن الأمر الكريم يأتي امتدادا لرعايته واهتمامه الدائم بكل ما يهم أبناءه المواطنين عامة والرياضيين خاصة ما يتعلق بدعم الرياضة والشباب والذين يحظون بمكانة كبيرة في نفسه رعاه الله.
وأكد أن توجيهه الكريم إلى وزير البترول والثروة المعدنية بأن تقوم شركة أرامكو السعودية بإنشاء هذه الاستادات ينطلق من اهتمامه أيده الله بكل احتياجات أبنائه المواطنين، ومن حرصه على توفير كل الإمكانات والأدوات اللازمة لعملية تطوير الرياضة السعودية والارتقاء بمستواها.
وأضاف: إن التوجيه الكريم بأن يتم تنفيذ الاستادات الجديدة على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وأن تتعاون مختلف الأجهزة الحكومية في هذا الصدد يعكس حرص خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره على تحقيق تطلعاته لهذا الوطن وأبنائه في المدد المقررة وفق أجود المواصفات والمعايير العالمية. وتمنى أن يوفق الله الجميع لتحقيق ما تصبو إليه قيادتنا الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى