رياضة

127 لاعباً ولاعبة يمثلون المملكة في دورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023”

الرياض – واس:

تأهل 127 لاعباً ولاعبة لتمثيل المملكة في منافسات دورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023″، التي تقام على ملاعب الأرينا الرياضية بجامعة الملك سعود، خلال المدة من 20 إلى 30 أكتوبر المقبل، ويطمح الأبطال السعوديون لمشاركة قوية في هذا المحفل الرياضي العالمي عبر حصد أكبر قدرٍ من الميداليات.

ويمثّل المنتخبات السعودية 87 لاعباً، و40 لاعبة، و56 من الكوادر الفنية والإدارية، للمشاركة في 12 لعبة ضمن منافسات الدورة وهي الأيكيدو، والملاكمة، والمبارزة، والجودو، والجوجيتسو، والكاراتيه، والملاكمة والركل “الكيك بوكسينج”، والملاكمة التايلاندية، والسامبو، والتايكوندو، والمصارعة، والووشو.

وتتصدر المصارعة والمبارزة قائمة الأكبر مشاركة من اللاعبين السعوديين بواقع 24 لاعباً ولاعبة في كل لعبة، فيما سيشارك 17 في الآيكيدو، و15 في الملاكمة التايلاندية، و8 في الملاكمة، و8 في التايكوندو، و7 في الجوجيتسو، و7 في الكاراتيه، و6 في الجودو، و4 في الملاكمة والركل، و4 في السامبو، و3 في الووشو.

وكثفت المنتخبات السعودية من تحضيراتها قبل انطلاق الحدث العالمي الكبير، حيث يحمل اللاعبون السعوديون طموحات كبيرة لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية السعودية، وتحقيق طموحات الجماهير لا سيما مع إقامة الدورة في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى