تكنولوجياعلوم

تقني القطيف يختتم مسابقة المهارات التقنية 2024

الدمام – واس :


اختتمت الكلية التقنية بالقطيف المرحلة النهائية من معرض مسابقة المهارات التقنية 2024م، الذي استمر ثلاثة أيام، بحضور المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية بدر إبراهيم العبد الواحد.
وتأهل للمرحلة الأخيرة من المسابقة 14 متسابقًا يمثلون متدربي الكلية وطلاب محافظة القطيف من الجنسين الذين لم تتجاوز أعمارهم 22 سنة.
وتنافس المتسابقون في المرحلة النهائية في ثلاثة مسارات هي الأمن السيبراني، والروبوتات، وبرمجة تطبيقات الجوال، وقد أوكلت لهم بعض المهارات التقنية كل في مجاله وخضعوا فيها لعمليات التحكيم والتقييم الدقيق من قبل لجنة المسابقة.
وكرم العبدالواحد الفائزين بالمسابقة، التي جاءت نتائجها كالتالي: حسين مهدي العجمي المركز الأول في مسار برمجة تطبيقات الجوال، وجاء بالمركز الثاني حسن ماجد الزنادي، أما في مسار الروبوتات فقد حقق المتسابق علوي مهيب الورش المركز الأول، وجاء في المرتبة الثانية المتسابق سلطان وليد الصياح، وفي مسار الأمن السيبراني حصلت المتسابقة جوري حسين العبد الهادي على المركز الأول، فيما حصل المتسابق أيمن حاتم الجنبي على المركز الثاني.
وكرم أفراد اللجنة المنظمة للمسابقة، مثمنًا دورهم في إنجاح المسابقة، وإبراز دورها في نشر الثقافة التقنية، والإسهام في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.
وشهدت الفعاليات المصاحبة لمعرض المسابقة ورش تدريبية للمتدربين والزوار من طلاب التعليم العام، إضافة إلى عرض مشاريع التخرج والابتكارات الخاصة بمتدربي الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى