عام

الأمير حسام بن سعود يطلع على جهود منصة ” جود الإسكان” في منطقة الباحة

 

الباحة – واس :
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على أعمال ومبادرات منصة “جود الإسكان” في المنطقة ، التي تعد إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن).
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم ، أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط، ومدير إدارة الأصول والمرافق بالأمانة المهندس عبدالاله آل معدي ، ومدير التواصل المؤسسي بمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) فهد العنزي ، حيث استمع سموه خلال الاستقبال لشرح عن مبادرة جود الإسكان وقصة نجاح المبادرة التي أسهمت في توفير أكثر من 19 ألف وحدة سكنية للمستفيدين في مناطق المملكة كافة.
ونوه الأمير حسام بن سعود , بجهود الدولة – أعزها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , لتقديم جميع الخدمات التنموية والخدمية التي تهم وتلامس حياة المواطن لينعم بالراحة والرفاهية ، مثمناً العمل الخيري لمنصة “جود الإسكان” الذي يعد أحد ثمار التكامل بين الدولة ومؤسسات المجتمع لخدمة الأسر المستفيدة من برامج الإسكان التنموي.
من جانبه قدّم العنزي شكره لسمو أمير منطقة الباحة، على دعمه ومتابعته لأعمال وخدمات المؤسسة على مستوى المنطقة وحرصه على دعم برامج المؤسسة لتوفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة.
يُذكر أن مؤسسة الإسكان التنموي “سكن” هي مؤسسة أهليَّة ذات شخصيّة اعتباريَّة مسـتقلَّة، تعمل على تمكين القطاع غير الربحي الإسكاني لإيجاد الحلول التنموية المستدامة التي تسهم في تحسين جودة حياة الأسر الأشد حاجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى