أخبار خليجية

بدء العام الأكاديمي الجديد بفرع كلية عمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة

الظاهرة – صلاح العبري:

إستقبل فرع كلية عمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة اليوم الأحد دفعة جديدة من الطلبة والطالبات المقبولين للإلتحاق بالدراسة الجامعية بالكلية للعام الأكاديمي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م وعددهم ٣٥ طالب وطالبات من المتقدمين للدراسة به ، من مخرجات دبلوم التعليم العام للعام الدراسي المنصرم بالإضافة إلى جميع الطلبة والطالبات المنتظمين بالدراسة بالفرع للأربع دفعات .

حضر الإستقبال الدكتورة زينب بنت خلفان المقبالية العميد المشارك بفرع كلية عُمان للعلوم بمحافظة الظاهرة . وقد بدأت فعاليات اليوم التعريفي للطلبة الجدد وفعاليات الدراسة للطلبة الحاليين بعبارات الترحيب والتعريف بالنظم واللوائح المتبعة حسب اللوائح التنظيمية للدارسين بها . وقدم براعم مدرسة البراعم للتعليم الأساسي أنشودة ترحيبية بالجميع . وبعدها ألقت الدكتورة زينب بنت خلفان المقبالية العميد المشارك بفرع كلية عمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة كلمة قالت فيها : في مطلع هذا العام الدراسي المبارك بإذن الله تعالى تستقبلكم كلية عمان للعلوم الصحية – فرع الظاهرة  ببالغ المحبة والتقدير والتي تعتز بكم وبانتمائكم إليها , انتم اليوم أيها الأبناء تقفون على عتبه جديدة من عتبات البذل والعطاء ,ففي كل سنة من سنوات تعليمكم يجب ان يكون لكم فيها نقلة نحو التميز والتفوق والإبداع لتستفيدوا من تجاربكم السابقة و لتعدوا العدة من البذل و العطاء في السنة التالية و في هذه السنة تتطلعون الى طموح وأمل جديد تضعوه نصب أعينكم وتسعون جاهدين لتحقيقه. وأضافت الدكتورة زينب المقبالية : كما يسرني باسمي وباسم كافة الموظفين في كلية عمان للعلوم الصحية فرع الظاهرة ان نرحب بكوكبة جديدة من الطلبة والطالبات والذين تم قبولهم لهذا العام الدراسي للانخرط بالدراسة بهذا الصرح العلمي المتميز متمنين لهم التوفيق .
مؤكدة بأنه لا تتحقق الأهداف العالية النبيلة إلا بالالتزام التام بالأنظمة والقوانين والتحلي بصفات طالب العلم والظهور بالمظهر اللائق دائما والمحافظة على ممتلكات الكلية والعمل على الاستفادة منها والمحافظة عليها والتحلي بحسن الخلق داخل وخارج الكلية واظهار صورة مشرفة عن طلابها.

كما قدم جمعة الغافري “قسم شؤون الطلبة ” شرح لنظام ولوائح الدراسة والتقييم والنجاح والرسوب باللائحة التنظيمية للطلاب .
وقدم ناصر الربيعي المدير الإداري بالكلية شرح عن الخدمات الإدارية والمالية والإمتيازات التي تقدم للطلبة بالفرع خلال فترة الدراسة . بعدها تطرق بعض أعضاء هيئة التدريس بالفرع بإطروحاتهم عن كيفية الدراسة والمواد التي سيدرسها الطالب بالكلية خلال فترة الدراسة بها .

وفي تصريح اعلامي لها حثت الدكتورة زينب المقبالية العميد المشارك بفرع كلية عمان للعلوم الصحية بمحافظة الظاهرة الطلبة على المثابرة والجد والإجتهاد في الدراسة متمنية لهم التوفيق والنجاح ، مؤكدة على أهمية تعاون الجميع خدمة للمسيرة الاكاديمية للكلية ، كما اكدت المقبالية بأن التعليم لايقف عند نقطة معينة بل هو طريق طويل يحتم على الجميع المثابرة والاجتهاد خدمة لهذا الوطن العزيز والمقيمين على ترابه ، تحت ظل القيادة الرشيدة لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – أيده الله – .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى