كتاب السلام
جاسم
займ срочно

الحصيني واليحى للاستثمار يحتفيان بعشرين عاما من التألق مع تايتن

جدة – هبه نجيب:
Vijesh PP photoاحتفلت مجموعة الحصيني واليحى للاستثمار بمرور عشرون عاما من النجاح بسوق الخليج العربي مع علامة تايتن التجارية التابعة لشركة تاتا العالمية وهي خامس اكبر مصنع للساعات في العالم. اقيم الاحتفال في مدينة جدة، في إشارة إلى تزايد حضورها العالمي ومكانتها الرائدة في السوق الإقليمي الحيوي من خلال تجارة وتوزيع الماركات العالمية من ساعات اليد التي تتفرد بتصاميمها العصرية والتي تتناسب مع كافة الأذواق.

كرتنا ثقافتنا

وخلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة الهامة، صرح السيد / فيجيش راجان، مدير عام شركة تايتن المحدودة “نحن سعداء بالاحتفال بعقدين من الزمن بتواجدنا في المملكة العربية السعودية، التي تعتبر أحد أكبر أسواقنا في منطقة الخليج العربي، وأغتنم هذه الفرصة لأشكر الموزع الرسمي لمنتجاتنا في المملكة العربية السعودية، مجموعة الحصيني واليحيى للاستثمار التي طالما دعمت مسيرتنا وأسهمت في تعزيز حضور علامتنا التجارية في المملكة. كذلك، أود أن أشكر كافة المتاجر والموزعين وشركائنا التجاريين الذين ساندونا على مر السنين. فنحن لم نكن لنحقق هذا الإنجاز بدونهم”.
وتابع السيد / فيجيش “نحن كذلك ممتنون كثيراً لعملائنا الذين وضعوا ثقتهم بنا منذ اليوم الأول من قدومنا للسوق السعودي، ونحن في تايتن نتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة وتعزيز وجودنا في هذه المنطقة الآن وفي المستقبل”.
من جهته صرح السيد عثمان الحصيني ، نائب رئيس مجموعة الحصيني واليحيى للاستثمار للتسويق والمبيعات “رحلتنا مع ساعات تايتن بدأت قبل عقدين من الزمن عندما أطلقت تيتان ساعاتها للمرة الأولى هنا في المملكة. وعلى مدى سنوات ، كثفت مجموعة الحصيني تعاونها مع وكلائها وعملائها لتعزيز علامة تايتن التجارية في السوق السعودي. ونحن ممتنون للجميع على دعمهم المستمر”.
الاحتفال العشريني شهد استعراضاً لـمجموعة من أجمل وأفضل ما أنتجته تايتن، وإطلاق الجيل الجديد من التشكيلتين الأكثر مبيعاً، كما تم الكشف عن رمز تايتن الذي يعبر عن الذكرى العشرين لدخولها السوق المحلي الآخذ في الازدهار.

ولدى قيامه بالكشف عن مجموعة جديدة من ساعات تايتن، أشار السيد / فيجيش إلى أهمية هذا اليوم بالنسبة للشركة الأم، وأنه فخور بكونه جزءاً من رحلة تايتن المثيرة في منطقة الخليج العربي.
يذكر أن شركة تايتن للساعات هي جزء من مجموعة تاتا الهندية التي تعتبر واحدة من أكبر المجموعات الاستثمارية العالمية، وتمتلك عددا من الماركات العالمية المشهورة وقد طرحت أكثر من 750 تصميمياً متنوعاً للرجال والسيدات على حد سواء، كما أن هناك عدد من التشكيلات التي لاقت ترحيباً واسعاً من العملاء كمجموعة (Raga) للسيدات، ومجموعة (Edge) الساعة الأرق في العالم ، ومجموعة (HTSE) التي تعمل بالضوء، ومجموعة (Octane) بفئتيها الكرونوغراف وأوريون، كما طرحت الشركة مجموعة ستايلش (Stylish) والمجموعة الكلاسيكية، ومجموعة (حنة) للسيدات بالمنطقة العربية للاحتفاء بالحناء التي تعتبر تقليداً شرقياً موروثاً على مر تاريخ منطقة الخليج العربي.
وتعتز تايتن بثقة عملائها الكبيرة، وقد نظمت حملة ترويجية بمناسبة الذكرى العشرين عبر وسائل الإعلام المختلفة، وهي ملتزمة بالارتقاء بصناعتها على الدوام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy