رياضة

الجمباز يناقش سبل تطوير اللعبة

سويفت نيوز _الخبر

4

عقد مجلس ادارة الاتحاد السعودي للجمباز اجتماعا برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور عبدالحميد المسعود وبحضور أعضاء مجلس الادارة، حيث اثنى رئيس المسعود في بداية الاجتماع على نجاح فعاليات بطولة السعودية لاوائل البراعم، والتي اختتمت الاسبوع الماضي على صالة ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض.

من جهته اكد رئيس الاتحاد السعودي للجمباز ان مجلس الادارة يعمل على قدم وساق وفق توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد متمنيا التوفيق لمجلس الادارة في تنفيذ برامجه وتطوير لعبة الجمباز في السعودية والوصول بها الى اعلى المسابقات العالمية.

الى جانب ذلك عقد مركز تدريب الجمباز بالرياض اجتماعه الاول لمجلس الاباء وذلك بحضور فهد الحقباني الامين العام لاتحاد الجمباز و ناصر ابو حميد عضو لجنة التطوير المهني ورئيس لجنة التحكيم وابراهيم العبدلي المستشار الفني لاتحاد الجمباز وكافة منسوبي واباء ولاعبي المركز. حيث رحب فهد الحقباني الامين العام بجميع الحضور وشكر للاباء حضورهم وتفاعلهم في الاجتماع.

وقال الحقباني: كافة المناقشات والموضوعات التي تم طرحها خلال الاجتماع كانت هادفة ومهمة جدا سوف تساهم في دعم وتطوير رياضة الجمباز بالمملكة كما ان اتحاد الجمباز سوف يسعى لمناقشة وتفعيل كافة الاراء والاقتراحات التي تم طرحها وذلك خلال اجتماع مجلس الادارة القادم.

كما تم خلال الاجتماع تبادل الاراء والاقتراحات ومناقشة كافة الامور المتعلقة برياضة الجمباز بالمملكة ومستقبلها بالاضافة الى طرح الكثير من الموضوعات الهامة والمتعلقة بمركز تدريب الجمباز بالرياض وذلك رغبة من الجميع في دعم وتطوير انشطة وبرامج المركز بالاضافة الى تطوير مستوى لاعبي المركز.

وتم خلال الاجتماع تكريم لاعب منتخب الناشئين وجيه بن فهد الخضير بمكافأة مالية من قبل الاتحاد السعودي للجمباز وذلك لتميزه ومساهمته في تحقيق بعض الانجازات لمنتخب الجمباز.

وفي ختام الاجتماع قدم الامين العام شكره وتقديره لكافة الحضور ولسامي بن ابراهيم السيف لمساهمته الفاعله في تقديم هدايا لكافة اللاعبين المميزين بالمركز متمنيا التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى