الرئيسية / رياضة /  ‏النصر يسقط الاتحاد بثلاثية ويرسله للمركز العاشر..و‫كهربا: سأغادر الاتحاد بنهاية الموسم الحالي

 ‏النصر يسقط الاتحاد بثلاثية ويرسله للمركز العاشر..و‫كهربا: سأغادر الاتحاد بنهاية الموسم الحالي

جدة – يوسف الشيخي:

فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر، مساء امس السبت، على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ 24 من دوري المحترفين السعودي بمدينة جدة.
وتقدم فريق النصر في الشوط الأول في الدقيقة 20 عن طريق محترفه برنو، وتعادل للاتحاد سريعا عبدالعزيز العرياني في د.22، وفي الشوط الثاني أضاف عبدالمؤمن جابو في د. 53 الهدف الثاني للنصر وضاعف النتيجة محمد فوزير في د. 55 بالهدف الثالث.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 40 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز العاشر في جدول دوري المحترفين السعودي.
من جانب اخر أعلن المحترف المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” رحيله عن نادي الاتحاد بنهاية الموسم الحالي، وقال إنه ينوي الانتقال للاحتراف في قارة أوروبا بعد المشاركة نهاية نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا.
واعتذر كهربا لجمهور الاتحاد عن الخسارة أمام النصر اليوم، مشيراً إلى أنه شارك في المباراة برغم معاناته من الإصابة، ووعدهم بالتعويض بالفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال كهربا إن جماهير الاتحاد تضغط على اللاعبين، بالرغم من الجهود التي يبذلونها في مباريات الفريق، بيد أنه وصف ذلك بالأمر الطبيعي لرغبتها في تحقيق الانتصارات.
حيث عبر أحمد عسيري مدافع نادي الاتحاد عن استيائه لاستقبال شباك الفريق 11 هدفا في 3 مباريات، مؤكدا بأن قلة التركيز هي السبب الرئيسي للخسائر الأخيرة.

وقال عسيري في مقابلة عقب المباراة: 11 هدف في 3 مباريات بسبب قلة التركيز منا كلاعبين ، لكننا سنعوض بكأس الملك، ومستوانا أمام النصر كان أفضل من مباراة التعاون، الظروف هي الظروف ويجب علينا تحملها، ونتمنى تكاتف الجميع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*