محليات

باتشي تقدم مجدداً إبتكاراتها الرائعة في مجموعتها لعيد الفطر 2014

سويفت نيوز_الخبر

أطلقت باتشي مجموعتها لعيد الفطر ٢٠١٤ الزاخرة بمجموعة واسعة من الشوكولاتة المزيّنة المستوحاة من الكوليغرافيا والزخارف والأشكال العربية. كل قطعة من هذه المجموعة الرائعة هي إحتفال بالتقاليد الخالدة وبنفس الوقت تشدّ الأنظار نحو الذوق المعاصر والثراء “المصنوع من القلب”. تأثير الطابع العربي يتماشى مع اللون الذهبي المعاصر و كذلك اللون الفضي بالاضافة الى الأصفر واللون الخوخي التي تتمزج لإبتكار تصميم أصيل يندمج بسلاسة مع الأناقة المعاصرة والتميّز.

وقد افاد السيد ايهاب يمق المدير التنفيذي للشركه ان هذه المجموعة المتميّزة هي ما يترقبه الذواقة من باتشي حيث كل هدية من هذه المجموعة هي رمز للضيافه والكرم .

كما انها فرصة لتبادل الهدايا في عيد الفطر السعيد مع العائلة ، الأصدقاء وشركاء العمل بطريقة مميّزة , حيث ان إمكانية الإختيار واسعة ومتنوّعة ، يمتزج فيها بتناغم اللون النحاسي الجذاب الذي هو لون الموضه اليوم ، باللون الخوخي والأرجواني والتي هي ايضا الوان الموضه . كل هذه الخيارات تشكّل هدايا مثالية تضفي رونقاً خاصاً ولمسة مميّزة في المنزل ايام عيد الفطر.

وأكد أن ” باتشي” تحرص دائما على مشاركة عملائها مختلف المناسبات واحتفالات الأعياد بما توفره لهم من منتجات شوكولا الفاخرة التي تناسب الجميع، وهو ما أكسبها ثقة قطاع عريض من العملاء.

وأشار إلى أن الشوكولا تحتل مكانة متميزة لدى كافة افراد المجتمع السعودي وتعد الأولى في قائمة هدايا المناسبات المختلفة ومن اهمها عيد الفطر وعيد الاضحى ، وهو ما تبذل شركة “باتشي” جهدا في سبيله لتكون حاضرة دائما بأفكارها الجريئة والمبتكرة في صف وتغليف منتجاتها.32

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى