محليات

«المدينة»: مبالغ مالية وملابس لتوزيعها على المحتاجين

سويفت نيوز_الدمام

24

خصص المستودع الخيري بالمدينة المنورة 15 موقعاً لاستقبال زكاة الفطر لهذا العام، فيما سيعمل على توزيع كسوة العيد على أكثر من 30 ألف شخص.

وأكد مدير قسم الإعلام بالمستودع عـبدالله المغذوي لـ«الحياة» أن المستودع خصص لهذا العام حوالى 15 نقطة داخل المدينة المنورة لاستقبال زكاة الفطر، لافتاً إلى أن المستودع سيوزع ملابس وأحذية للجنسين، ومبالغ نقدية أخرى للمرضى والأطفال وأم اليتامى المسجلين لديه، كما سيوزع كسوة العيد على حوالى 30.854 شخص بواقع 100 ريال لكل شخص، إضافة إلى مبالغ الهدايا وحلاوة العيد والزكاة.

وبيّن المغذوي أن المستودع ومنذ بداية رمضان وحتى الـ20 منه وزع أكثر من 1034 سلة غذائية بقيمة إجمالية بلغت حوالى 51.700 ريال للأسر المسجلة، موضحاً أنه تم توزيع 110 آلاف وجبة منها ساخنة وباردة وسحور للأربطة والزائرين والمساجد، وذلك في شوارع المدينة وعند الإشارات المرورية بقيمة بلغت نحو 594 ألف ريال.

وأشار إلى تسيير قوافل للعمرة بقيمة بلغت نحو 483.200 ريال، وتوزيع 266 ذبيحة و400 كرتون من اللحوم التابعة للبنك الإسلامي للعوائل المسجلين، مؤكداً وجود أعمال أخرى تنفذها الجمعية أثناء رمضان منها توزيع المياه على المساجد والزوار بكلفة بلغت أكثر من 155 ألف ريال، بينما سيتم تنظيم زيارة للمرضى المسجلين لديهم يوم العيد وتقديم الهدايا الرمزية والمالية لهم بواقع 50 ريالاً، لزرع الفرحة والبهجة لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى