موضة

مجموعة «بلازون» تقدّم خدمات راقية لأبرز الشخصيات في العالم

سويفت نيوز_الظهران

12

تبتكر دار «إس تي ديبون» منتجات مميزة لأشخاص مميزين، وتحرص على تقديم الأفضل من حيث المنتجات والخدمات على حدّ سواء، وتُعتبر دار «إس تي ديبون» المزوّد الرسميّ للجمهوريّة الفرنسيّة، ورمز لدى المشاهير والأرستقراطيّين وشخصيّات بارزة أخرى، ونقلت الدار من خلال بصمتها الراقية، خبرتها وبراعتها الحرفيّة إلى العملاء المتطلّبين في أنحاء العالم منذ العام ١٨٧٢. وها هي دار «إس تي ديبون» تبتكر اليوم تشكيلة جديدة وفريدة من نوعها تحت مسمى «إس تي ديبون – بلازون»، وتجسّد مجموعة «بلازون» قيم الفروسية الأربع الأساسيّة والمجتمعة في شعار النبالة المزخرف بحرف «د» D الشهير، والذي يُمثّل أول حرف من اسم ديبون المهيب ويُحافظ على تقاليد هذه الدار ويعكس إرثها الأصيل.

التميّز هو أول هذه القيم، الذي يمكن ملاحظته في كلّ مرحلة من مراحل الإنتاج من خلال الاهتمام البالغ في أدقّ التفاصيل، يذكر هنا إلى أن الدمج بين المهارة الحرفية النادرة والمواد العالية الجودة، والذي يُميّز مجموعة «بلازون»، أضفى المهابةَ على فنون السفر والإشعال والكتابة، بالنسبة إلينا في دار «إس تي ديبون»، لا قيمة مادية للوقت: جل اهتمامنا ينصبّ على تميّز كلّ منتج فريد نبتكره.

النبالة هي ثاني هذه القيم التي تُسهم في تعزيز سمعة «إس تي ديبون» الاستثنائيّة، والمبنية على استخدام مواد نفيسة في ابتكار مجموعات الدار الشهيرة، التي تتميز بجمال وسحر لا يُضاهى، إذ تلتقي الكلاسيكيّة بالحداثة، تحوّل «إس تي ديبون» الفخامة إلى ابتكار نفيس ونبيل ومتجدد.

الاعتزاز هو ثالث هذه القيم، الذي تُعبّر عنه مشاعر نخبة الحرفيين لدى دار «إس تي ديبون»، الذين ومن خلال مهاراتهم الاستثنائية، يُبرزون الأناقة الحقيقية للمواد النادرة، ويبتكرون بشغف قطعاً فنية غاية في الدقة والرقي ومصدر اعتزاز لهم وللدار التي ينتمون إليها.

الولاء هو رابع هذه القيم، التي تُعبّر عنه مبتكرات «إس تي دوبون» التي تنتقل من جيل إلى جيل، فهي تُولّد شعوراً بالانتماء وتُمثل إرثاً عاطفيّاً تتوارثه الأجيال قائم على قيم مشتركة تتخطى حدود الزمن العابر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى