مناسبات

الجالية المصرية في السعودية تعيش ليلة في حب مصر تأييداً لترشح السيسي

جدة – أحمد حندوق:

ليلة في حب مصر وقيادتها اجتمعت الجالية المصرية تحت مظلة الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة ..
بدأ الحفل بالسلام الملكي للمملكة العربية السعودية والسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية ثم آيات من الذكر الحكيم ..
وافتتح الحفل نائب رئيس الاتحاد محمد أبو العيش بكلمة أوضح فيها أن هذا الاجتماع مختلف تماماً عن الاجتماعات السابقة خاصة أن مصر تنادي أبنائها للتضامن والتكاتف يداً واحدة لدعم الرئيس المخلص عبدالفتاح السيسي خاصة وأن مصر يتربص بها الأعداء داخلياً وخارجياً لذا نعلنها من السعودية بلدنا الثاني أن نكون جميعاً الدرع الذي يصد ويحمي والعين التي ترى ملامح العدو حتى لو ارتدى ثوب الصديق .

كما نتقدم بالشكر والامتنان والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على رعايتها للجالية المصرية ودعمها المطلق لجمهورية مصر العربية .

كما تحدث الدكتور سعيد يحيى رئيس الاتحاد العام للمصريين العاملين بالخارج على أهمية دعم الرئيس من خلال المشاركة الفعلية في الانتخابات لنثبت للعالم كله أننا كمصريين ندعم ونتضامن ونفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء وأن نمد يد العون والدعم للمخلصين في بلدنا.
كما تحدث النائب خالد صالح أبو جهاد ناقلاً تحيات مجلس النواب المصري للجالية المصرية ودعم مجلس النواب لكل الخطوات الايجابية التي تقوم بها الجالية المصرية في السعودية وطالب بالمشاركة في الانتخابات حيث أن المشاركة تحسن صورة مصر أمام العالم كله وأن المطالبين بمقاطعة الانتخابات ما هم إلا قلة قليلة لا تمثل الشعب المصري .ثم تم عرض فيلم عن حكاية وطن أوجز فيها ما قامت به البلاد خلال الأربع سنوات الماضية والانجازات التي تمت ، كما تحدث د. ماجد بشارة نيابة عن الجالية القبطية في المملكة عبر فيها عن تأييد الجالية المطلق لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أكد دوماً أننا يداً واحدة لمواجهة الارهاب وختم اللقاء بقصيدة رائعة للشاعر السعودي إبراهيم الفردوس عنوانها (هي دي مصر)
وفي نهاية الحفل تعاهد الحضور على ضرورة قيامهم بالمشاركة وعائلاتهم وأصدقائهم وأحبابهم في الانتخابات.
الجدير بالذكر أن الانتخابات حدد لها أيام 16 ، 17 ، 18 مارس من الشهر القادم بمقر القنصلية المصرية بجدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى