الرئيسية / موضة / أزياء “ويسلز” تستوحي الأجواء الباريسية لموسم ربيع وصيف 2018

أزياء “ويسلز” تستوحي الأجواء الباريسية لموسم ربيع وصيف 2018

جدة – سويفت نيوز:

تحفل تشكيلة أزياء “ويسلز” لموسم ربيع وصيف 2018 بروح المغامرة مع التركيز بصورة خاصة على مفهوم السفر. ويغلب على التصاميم طابع فرنسي كلاسيكي يستحضر أجواء باريس وبراري السواحل الفرنسية الساحرة؛ ويبدو ذلك واضحاً في البلوزات المقلمة الفضفاضة، وسراويل “سين” ذات الأكمام الواسعة، وكنزات “بريتون” بخطوطها العصرية المميزة.

وجاءت التصاميم فضفاضةً وانسيابيةً لتبعث في النفس إحساساً بالهدوء والبرودة في آن معاً. ويبدو لافتاً كذلك اللمسة التلقائية التي ازدانت بها السترات الرياضية الكلاسيكية وبدلات القطعة الواحدة المستوحاة من ملابس العمل، والتي يتلاءم ارتداؤها عموماً مع تسريحة شعر عفوية. وتضم التشكيلة أيضاً تنانير مقلمة مع ربطة أمامية، وحقائب مصنوعة من الرافيا، وسترات باركا أنيقة، وهي في مجملها تعكس شعور اللامبالاة الذي يترافق عادةً مع بساطة العيش على شاطئ البحر. ونحن في “ويسلز” نقول “تحيا العطلات”، ونترك الأمر لحقائب الـ “توت” لتحمل الشعارات التي تفصح عن مشاعرنا. ولم ننسَ كذلك الكشاكش التي أضفت طابعاً مرحاً على الفساتين والبدلات السروالية الأنيقة.

وتشكّل الطبعات جزءاً أساسياً من هوية “ويسلز”، وقد جاءت هذا الموسم على شكل رسوم جرافيكية مفعمة بذلك النوع من الألوان النابضة المستوحاة من البلدان الأفريقية. وتتناثر طبعات أزهار التوليب على البدلات السروالية الكلاسيكية الواسعة أو المقصوصة عند الساقين وتلك التي بدون حمالات عند الأكتاف، وتتكرر هذه الطبعات أيضاً على فساتين الشيفون ذات الحواشي غير المتناظرة والمساحات المخرّمة عند الكتف. ونشاهد اللون الفيروزي – والذي يعتبر أحد أبرز ألوان الموسم – في الطبعات عتيقة الطراز التي تزين الفساتين متوسطة الطول، والبلوزات الملتفة حول الجسم مع ربطة جذابة في الأعلى. أما اللمسة الأخيرة، فهي للجاكيت البيضاء القصيرة التي تكلل إطلالة هذا الموسم بأناقة استثنائية.

ولإضفاء روح جديدة على الألوان الصيفية، تم استخدام الألوان الكاحتة لتجسيد شعور الاسترخاء تحت الشمس خلال أيام الصيف الطويلة. وتضفي البدلة السروالية المصنوعة من الجلد المخملي بلون الشعير طابعاً مريحاً، بينما تستحضر جاكيت الدينيم الرملية ذات الأكمام الواسعة مظهر الرسّامة المجدّة في مرسمها. كما يضفي بنطلون الجينز الوردي الواسع إحساساً رومانسياً لدى ارتدائه مع البلوزة المزدانة بربطة خلفية تزينها طبعات الأزهار الجذابة. إنها تشكيلة “ويسلز” لموسم ربيع وصيف 2018 تنادي عشاق الأناقة لعيش بهجة الصيف إلى أقصى الحدود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*