الرئيسية / رياضة /  الأهلي يعلن قائمة لاعبيه في البطولة الآسيوية ..واستبعاد السومة

 الأهلي يعلن قائمة لاعبيه في البطولة الآسيوية ..واستبعاد السومة

جدة – يوسف الشيخي:

أعلنت إدارة نادي الأهلي عقب مباراة الفيصلي التي أنتهت بفوز صعب بهدفين مقابل هدف، قائمة الفريق المشاركة في البطولة الآسيوية.
وضمت قائمة نادي الأهلي اللاعبين، ياسر المسيليم، محمد العويس، باسم العطالله، راغد النجار، معتز هوساوي، مارك ميليغان، عقيل بلغيث، محمد آل فتيل، أمير كردي، سعيد المولد، منصور الحربي، حمدان الشمراني، وليد باخشوين، علي الأسمري، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، كلاديمير دي سوزا، عبدالله مجرشي، مؤمن زكريا، مهند عسيري، عبدالرحمن غريب، صالح العمري، فيتفاتزيديس، علي عواجي، عبدالله حسون، فيصل دارسي، يوسف الحربي.
كشف طارق كيال، نائب رئيس نادي الأهلي ، عن أسباب استبعاد السوري عمر السومة من قائمة الفريق الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أنه سيعود إلى القائمة في حال وصول الفريق إلى الأدوار النهائية.
وكتب كيال عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”: السومة وصل يوم الاثنين، وسيبدأ برنامج التأهيل، والبطولة الآسيوية ستبدأ الاثنين القادم.
وأوضح كيال أن مدرب الفريق قرر استبعاد السومة مؤقتا من القائمة الآسيوية نظرا لاستمرار عملية تأهيله على أن يتم ضمه للقائمة إذا نجح الفريق في تجاوز دور المجموعات.
وأضاف: سنفقد لاعبي المنتخب في دور الـ 16 من البطولة الآسيوية تقريبا 9 لاعبين في جميع المراكز، لذلك يجب أن نتوخى الحذر في اختيارتنا.
ونفى كيال التقارير التي أثيرت مؤخرا حول إمكانية رحيل السومة عن صفوف الفريق، بقوله: السومة من أهم لاعبي الأهلي، وأطمئن الجماهير بأن السومة باقٍ في النادي حتى 2021، مع أفضليه التجديد لمدة اخرى.
حيث يواجه نادي الاهلي نادي تراكتور الإيراني يوم الاثنين المقبل، في أولى مواجهاته في البطولة الآسيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*