محليات

الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية

الدمام – واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية , بمقر الإمارة في الدمام اليوم , رئيس مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية مساعد بن زامل الزامل وأعضاء المجلس وذلك بمناسبة انتهاء الدورة الحالية للمجلس , حيث قدموا لسموه تقريراً عن إنجازات المجلس وما تحقق خلال الأربع السنوات الماضية.
وأعرب سمو أمير المنطقة الشرقية عن سعادته بما قدمه أعضاء المجلس خلال الفترة التي عملوها ، وقال : إن العمل عبادة وشرف ومدعاة للفخر, ولدينا شباب واع ومهتم وقد هيأت له الحكومة الرشيدة – أيدها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد – حفظهما الله – كل مقومات النجاح للمساهمة في التنمية الشاملة لهذا البلاد المباركة.

وشدد سموه على أهمية الحرص على العمل وتخطي العقبات والصعوبات التي تواجه شباب الأعمال ، وأن يكون لديهم أفق واسع ومزيد من الإصرار لتحقق ذاتهم ورغباتهم , مبيناً أنه لا يوجد إنسان غير قادر ولكن قد يكون ‏نجاحه في مكان آخر يرى نفسه فيه ويبدع فيه سواء ‏في المجال السياسي أو الاقتصادي أو الإداري أو الاجتماعي.
وأكد الأمير سعود بن نايف لشباب الأعمال أن أبواب إمارة المنطقة الشرقية مفتوحة وسيجدون الدعم اللامحدود سواء منه شخصياً أو من سمو نائب أمير المنطقة الشرقية, ‏متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاحات في شتى المجالات.
من جهته أعرب رئيس مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية مساعد بن زامل الزامل باسمه واسم أعضاء المجلس عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على ما قدموه من دعم ومساندة لكافة برامج وفعاليات وأنشطة المجلس.
وبين أنهم كشباب أعمال عليهم مهام ومسؤوليات تجاه هذه البلاد المباركة التي لم تبخل على أبنائها لا بالدعم ولا بالتوجيه نحو تحقيق الأهداف المنشودة ، مشيراً إلى أن “رؤية المملكة 2030″، خير شاهد لمشاركة شباب الوطن في مسيرة النمو والتطور التي هي بلا شك ستقود بلادنا الغالية بإذن الله تعالى إلى تحقيق الأهداف التنموية وتعزيز متانة الاقتصاد وتنويع مصادر الدخل والاستثمارات.
وأشار الزامل إلى أن شباب هذا الوطن هم وقود التحدي للرؤية القادمة التي تتطلب منا جميعاً العمل يداً بيد نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي بالأيدي العاملة من أبناء وبنات وطننا الغالي ، مقدماً الشكر لزملائه أعضاء المجلس على ما وجده منهم من تعاون وحرص على تنفيذ البرامج التي ينعكس أثرها على المجتمع.
وفي ختام اللقاء قدم أعضاء المجلس هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى