سياحة وطيران

رامادا الخليج .. تحفة معمارية في قلب الخبر

الخبر – سويفت نيوز:

أعرب إميل ألبرت مدير فندق رامادا الخليج بالخبر عن سعادته بنجاح المهرجان الوطني كرتنا ثقافتنا الذي تم تنظيمة مؤخرا بالمنطقة الشرقية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وقال أن رامادا الخليج شارك في رعاية هذه المبادرة الوطنية انطلاقا من حرص الفندق على المشاركة في دعم المسؤولية الاجتماعية حيث استضاف ضيوف المهرجان

وأوضح إميل ألبرت أن فندق رمادا الخليج يعد أعجوبة معمارية من حيث تصميمها الفريد. حيث يقع هذا الفندق في قلب مدينة الخبر، وتحيط به المساحات الخضراء المسطحة الخضراء، وليس فقط بالقرب من مراكز الأعمال والبنوك الهامة، بل انه على بعد دقائق معدودة من كورنيش الخبر الجميل والواجهة البحرية ، ويوفر هذا الموقع راحة كبيرة للضيوف سواء في الأعمال التجارية أو رحلات ترفيهية.

وأضاف أن الغرف والأجنحة في رمادا غولف بانها واسعة ومفروشة بشكل عصري. وقد تم اختيار ألوان الغرف بعناية لتوفير الراحة النفسية للضيوف. للغرف مجموعة واسعة من المناظر، مع نوافذ على طول الجدار.

و يضم فندق رمادا الخليج واحدا من أرقى المطاعم، وهو “مطعم الياسمين”، الذي يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات الشرقية والعالمية، ويقدم بوفيه المأكولات العالمية التي أعدها أفضل الطهاة من مختلف التخصصات.

 

يهتم فندق رمادا بالصحة واللياقة البدنية للضيوف. حيث يقدم الفندق مركزا للياقة البدنية مع أحدث المعدات الرياضية، مما يتيح  الفرصة لتجديد النشاط  والاسترخاء في الساونا وحمام البخار تحت إشراف متخصصون من ذوي الخبرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى