الرئيسية / ثقافة / اتحاد المبدعين العرب يشارك في الاجتماع ال٥٦ لتنمية المجتمع بالامم المتحدة.

اتحاد المبدعين العرب يشارك في الاجتماع ال٥٦ لتنمية المجتمع بالامم المتحدة.

نيويورك – سويفت نيوز:

حضر الاذاعى الدكتور أحمد نور رئيس اتحادي الاعلاميين و المبدعين العرب عضو الامم المتحدة الاجتماع ال٥٦ للتنمية المجتمعية و الذي ينظمه المجلس الاقتصادي و الاجتماعي ويناقش العديد من الزوايا للتنمية .

وقد ناقش الاجتماع اليوم العديد من التوصيات الهامة من أجل التنمية المستدامة .

وقد شارك نور وفد الاتحاد المرافق له وهم السيدة نرمين سليم مدير عام الاتحاد و الدكتورة فاتن ابو عامر عضو الاتحاد بدولة الكويت وايضا السيد جاسم السميط عضو الاتحاد بالكويت .

وقد اكدت الدكتورة فاتن ابو عامر على اهتمامها البالغ لحضور هذه الفعاليات لمدي تأثيرها على الامم و مقدراتها المستقبلية و التي يجب أن تعمل كل الحكومات على تأمين مستقبل أبنائها . و دعم المجتمع المدني للنهوض .
كما أضاف جاسم السميط أن هذا الاجتماع يعد نواة فعلية على ارض الواقع لدفع الحكومات و مؤسسات المجتمع المدنى للتضافر فى تحقيق مصلحة الشعوب .
كما أكدت نرمين سليم عن أن اهتمامها الشخصي بالتنمية المستدامة و تقديرها للأهمية القصوي لهذا النمط من التكتيك الأيديولوجي الذي يفتح آفاق الاستمرار تجاه متطلبات المجتمعات المستمرة و التي يجب أيضا أن تكون هذه الآفاق مستمرة ومنتجة لاثارها . فكان لزاما على زوي الشأن البحث و التدقيق حول إيجاد حلول مستمرة تضمن حياة مستمرة على شرط أن تكون حياة كريمة.
وقد التقى وفد المبدعين العرب مع عدد من ممثلي كبرى وسائل الاعلام الامريكية والعالمية والشخصيات المؤثرة في الراي العام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*