عام

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية يتفقد صالة مبادرة طريق مكة بالدار البيضاء

الدار البيضاء – واس :

تفقد معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية عبدالله بن سعد الغريري، اليوم ، صالة “مبادرة طريق مكة” في مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، حيث اطلع على سير العمل والخدمات اللازمة لخدمة ضيوف الرحمن من المملكة المغربية الشقيقة.

وأكد معاليه أن المملكة العربية السعودية، سخرت جميع الإمكانات البشرية لخدمة ضيوف الرحمن، وذلك بتقديم أفضل الخدمات للحجاج لتنقلهم أثناء الحج، مشيراً إلى أن المبادرة حققت نجاحاً متميزاً في عامها الثاني بالمملكة المغربية على جميع المستويات المتعلقة بمنظومة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وأشاد السفير الغريري بإجراءات سير العمل في صالة المبادرة التي ينفذها الجانبان المغربي والسعودي، لتسهيل وتيسير مناسك ضيوف الرحمن، وتنظيم الخدمة في المطار بوقت قياسي، مشيداً بفريق عمل مبادرة “طريق مكة ” وجميع الجهات المشاركة وما يقدمونه من خدمات لحجاج بيت الله المستفيدين من المبادرة.

يُذكر أن مبادرة “طريق مكة” تأتي ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن، أحد برامج رؤية السعودية 2030، وتُنفَّذ للعام الخامس في (7) دول، هي: المغرب، إندونيسيا، ماليزيا، باكستان، بنجلاديش، ولأول مرة في جمهوريتَي تركيا وكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى