محليات

أمير الباحة يستقبل ذوي الشهيد الزهراني وينوه ببطولات جنودنا البواسل في الحد الجنوبي

الباحة – واس:
نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بما يسطره جنودنا البواسل في الحد الجنوبي وفي مختلف المواقع الأخرى من أعمال بطولية للدفاع عن دينهم ووطنهم ، مشيراً سموه إلى أن ما يقوم به أبطالبنا هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة.
وأكد سموه خلال لقاءه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، أشقاء وذوى الشهيد إبراهيم بن احمد الزهراني ، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي ، أن التضحيات التي يقوم بها جنودنا البواسل لهي مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء هذا الوطن، مبيناً سموه أنّ القيادة الرشيدة –أيدها الله– وجميع أبناء الوطن يقدّرون تلك البطولات والتضحيات في الذود عن تراب هذا الوطن، وأن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن.
ونقل سمو أمير الباحة خلال اللقاء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لذوي الشهيد الزهراني ، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة، ولسمو أمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، مؤكدين أنهم جميعًا فداء للوطن، عادين استشهاد أبنهم في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى