سياحة وطيران

سياحة الباحة تعقد ورشة عمل لمناقشة طرق التسويق سياحيا للمنطقة

الباحة2.jpg
الباحة – واس:
عقد فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة، أمس ورشة العمل الأولى لتسويق المنطقة سياحياً في ظل ما تتميز به من مقومات طبيعية.
وقدم مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة زاهر بن محمد الشهري عرضاً عن المشاريع والمبادرات وأعمال التطوير التي تقوم بها الهيئة في الباحة ومنها تأهيل القرى التراثية والمواقع الآثرية، ومتحف الباحة، والمتاحف الخاصة وكذلك الدعم والاهتمام بقطاع الاستثمار في دور الايواء السياحي وغيرها من المنتجات الطبيعية والمهرجانات والفعاليات التي تعمل عليها الهيئة مع الشركاء في المنطقة.
وتخلل الورشة مناقشة بعض الخدمات والمشاريع النوعية التي تحتاج إليها المنطقة من وحدات فندقية نوعية وترفيهية، ومشاريع تخدم سياحة المغامرات الجبلية ، وزيادة عدد المرشدين ومنظمي الرحلات السياحية، ورحلات الطيران من مدن المملكة إلى الباحة.
وهدفت الهيئة من هذه الورشة إلى مناقشة طرق التسويق لسياحة الباحة والمستهدفين من البرامج وكيفية تسويق البرامج الداخلية تمهيداً لعقد رحلة تجريبية لبعض منظمي الرحلات في منطقة مكة المكرمة لمسارات سياحية بمنطقة الباحة، وعقد ورش عمل واجتماعات أخرى بهذا الخصوص، إضافة إلى عقد دورات تدريبية وتأهيلية لشباب المنطقة في الارشاد السياحي وتنظيم الرحلات السياحية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى