رياضة

فرحة عارمة تعم الاتحاديين و فيلانويفا في الاتحاد عامين حتى 2020 بثمانية ملايين

جدة – براء العمودي:حمد الصنيع
كلف تجديد عقد التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب فريق الاتحاد لكرة القدم مبلغا يصل إلى ثمانية ملايين ريال طبقا لمصادر خاصة كشفت أن المفاوضات مع اللاعب لم تستمر إلا ساعة، حيث وافق مباشرة على العرض الاتحادي للاستمرار في صفوف العميد حتى 2020.
وكان نادي الاتحاد قد جدد عصر أمس عقد فيلانويفا بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة، حيث أكد حمد الصنيع رئيس النادي، أن اللاعب قدم مستويات مميزة ما جعلهم يسرعون في تجديد عقده واستمراره، وقال: “لم يطلب فيلانويفا أي طلبات، حيث كانت رغبته واضحة بالاستمرار مع الفريق الاتحادي”.
وأوضح أن إدارته اتفقت مع فهد المولد على كل البنود لتجديد عقده، وقال: “خلال أسبوع أو أسبوعين سيتم الإعلان عن تجديده للاتحاد بدعم مباشر من معالي رئيس هيئة الرياضة الحريص كل الحرص على عودة الاتحاد لسابق عهده”.
من جانبه، قال ‏‫‏فيلانويفا: “سعيد جدا بتجديد عقدي مع الاتحاد لموسمين، وأشكر جماهير الاتحاد التي ساندت الفريق وساندتني أنا شخصيا منذ وصولي للنادي وحتى اليوم، وأتمنى أن أتواصل لتقديم كل ما لدي من أجل هذا الكيان ولجمهوره الذي أجده في كل مكان يدعمني”.
وكان لاعبو الاتحاد قد احتفلوا قبل انطلاق الحصة التدريبية بزميلهم التشيلي فيلانويفا بطريقتهم الخاصة بمناسبة تجديد عقده لموسمين.
في المقابل، تنتظر إدارة الاتحاد عودة الحارس الدولي عساف القرني من معسكر المنتخب السعودي الخاص بالحراس خلال الأسبوع الجاري وذلك لتجديد عقده مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى