رياضة

برشلونة يتعاقد مع البرازيلي بيريرا لتعويض مواطنه ألفيش

سويفت نيوز_دبي

8أعلن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس الأربعاء تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي دوجلاس بيريرا لاعب فريق ساو باولو البرازيلي لمدة خمس سنوات. وأبدى دوجلاس سعادته بانضمامه إلى برشلونة، حيث قال لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية: «أنا سعيد حقا لذلك، فإن الكلمات تعجز عن وصف ما أشعر به الآن». وأعرب دوجلاس عن تطلعه للوجود في القائمة الأساسية للفريق حيث قال: «أسعى للوجود أساسيا مع الفريق من خلال العمل الجاد واللعب بشكل جيد، وسوف تأتي الفرصة حتما بالتدريب الشاق كل يوم وكسب ثقة زملائي والمدير الفني».
ووصف اللاعب البرازيلي نفسه بأنه «شخص نزيه، يعمل بجد، ولديه الرغبة في الفوز سواء داخل الملعب أو خارجه». وأضاف دوجلاس: «إنني أحترم عمل الآخرين كثيرا، وعندما أصل إلى برشلونة، سوف أقدر تماما قيمة القميص الذي سأرتديه».
وأوضح النادي الكتالوني أنه دفع أربعة ملايين يورو مقابل الحصول على خدمات دوجلاس مع إضافة مبلغ مليون ونصف المليون يورو، تحت بند مستوى الأداء والذي يعتمد على عدد المباريات التي يشارك فيها اللاعب.
ويصل دوجلاس إلى برشلونة اليوم لتوقيع عقده مع النادي الكتالوني بعد إجراء الكشف الطبي. وبدأ دوجلاس مشواره الرياضي مع نادي جوياس بمسقط رأسه حيث لعب 75 مباراة، وسجل خمسة أهداف للفريق في ثلاثة مواسم. وفي عام 2012، انتقل دوجلاس إلى ساو باولو، حيث لعب 95 مباراة وسجل أربعة أهداف.
وكان برشلونة حريصا على إتمام الصفقة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية للاعبين، بعد أن فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على النادي الكتالوني عقوبة الحرمان من إبرام أي صفقات شرائية أخرى حتى 2016 بسبب ضم النادي للاعبين أجانب قصر في قطاعات الشباب لديه.
وينظر برشلونة إلى دوجلاس باعتباره البديل المرتقب لمواطنه داني ألفيش، الذي بدأ مستواه بالتراجع بعدما قدم ستة مواسم رائعة مع الفريق. وأصبح دوجلاس سابع صفقة شرائية لبرشلونة هذا الموسم بعد كلاوديو برافون، ومارك أندري تير شتيجن، وتوماس فيرمايلين، وجيريمي ماتيو، وإيفان راكيتيتش، والنجم لويس سواريز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى