الرئيسية / سيارات / رالي حائل نيسان 2018 ينطلق 10 يناير ويشهد 40 فعالية مصاحبة

رالي حائل نيسان 2018 ينطلق 10 يناير ويشهد 40 فعالية مصاحبة

حائل – واس:رالي
عقدت اللجنة الرئيسية لرالي حائل نيسان 2018 أمس اجتماعها الثالث بمقر عمليات الرالي لمناقشة مسار عمل اللجان والاستعدادات النهائية للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .
وأعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مراحل السباق الأربع حيث تصل مسافة كافة المسارات إلى 1400 كيلو .
وتأتي المراحل على النحو التالي : المرحلة الأولى الاستعراضية موقع “قرين عنز” البرية , والمرحلة الثانية مرحلة محافظة “بقعاء” , والمرحلة الثالثة مرحلة النفود الكبير ,والمرحلة الرابعة مرحلة محافظة “الغزالة” حيث تمر المراحل بتكوينات طبيعية مختلفة كالرمال والأودية والشعاب والأرض الصخرية في منطقة الحرة وتمر بجانب فوهات البراكين , فيما وصل عدد المتسابقين المسجلين بالاتحاد السعودي للسيارات للمشاركة في رالي حائل نيسان 2018 الدولي إلى 50 فريقاً للسيارات و10 للدراجات النارية شملت مشاركة موسعة خليجية وعربية ودولية , كما وصلت الفعاليات المصاحبة للرالي لـ 40 فعالية عائلية وشبابية .
وأنهت اللجان الرئيسية والفرعية استعداداتها للحدث الرياضي الأضخم في رياضة السيارات في المملكة وصولاً للنسخة الثالثة عشر من رالي حائل نيسان الدولي .
يذكر أن رالي حائل نيسان 2018 ينطلق خلال الفترة من 10 / 1 / 2018م إلى 20 / 1 / 2018م بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والهيئة العامة للرياضة وبإشراف فني من الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية والاتحاد الدولي للسيارات FIA .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*