مناسبات

خالد الصفيان يحاضر عن الذوق العام والرسالة الإعلامية في نادي صحفيو الجبيل 

 

الجبيل – سويفت نيوز:

استضاف نادي صحفيو الجبيل الأستاذ خالد الصفيان، الخبير في مجال الإعلام والاتصال، حيث تحدث في ندوة حول مبادرة الذوق العام والرسالة الإعلامية في إطار فعاليات مبادرة “الشرقية تبدع”، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي والإعلامي في المجتمع.

تحدث الأستاذ خالد الصفيان في الندوة عن أهمية الذوق العام ودوره في بناء مجتمع متحضر ومتقدم. أشار إلى أن الذوق العام يمثل مجموعة من القيم والمبادئ التي تحدد سلوكنا وتوجهاتنا في حياتنا اليومية. كما تحدث عن أهمية الرسالة الإعلامية وقوتها في تشكيل الرأي العام ونشر الوعي والمعرفة.

وتطرق الأستاذ الصفيان إلى الأدوار الهامة التي يمكن أن تلعبها وسائل الإعلام في تعزيز الذوق العام ونقل الرسالة الإعلامية بشكل فعال. أكد على ضرورة تعزيز المسؤولية الاجتماعية للصحفيين والإعلاميين في تقديم المعلومات بشكل دقيق وموضوعي، وتجنب نشر المعلومات المضللة أو الكاذبة.

شهدت الندوة مشاركة واسعة من جمهور متنوع، بما في ذلك طلاب وأعضاء هيئة التدريس وممثلين عن المجتمع المحلي. وقدم الأستاذ الصفيان أمثلة واقعية وتجارب شخصية لتوضيح أهمية التواصل الإعلامي الفعال وكيفية تعزيز الذوق العام من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

تعد هذه الندوة جزءًا من سلسلة فعاليات مبادرة “الشرقية تبدع” التي تهدف إلى تعزيز الثقافة والفنون والإعلام في المنطقة الشرقية. من المتوقع أن تستمر المبادرة في تقديم فعاليات وندوات تعزز الوعي الثقافي وتساهم في تطوير المجتمع المحلي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى