الرئيسية / رياضة / الاتحاد يحقق فوزه الأول في جدة أمام الرائد

الاتحاد يحقق فوزه الأول في جدة أمام الرائد

جدة – يوسف الشيخي:

الاتحاد والرائد يحقق الاتحاد فوزه الأول على ملعبه في الموسم الحالي بعد أن تغلب على الرائد بنتيجة 2 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.
وافتتح لاعب الاتحاد عمار النجار أهداف اللقاء بعد أن ترجم عرضية متقنة من الاعب عدنان فلاته لتسكن الشباك في الدقيقة 34، لينتهي الشوك الأول بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني عادل المصري محمود عبدالرزاق “شيكابالا” النتيجة، في الدقيقة 69، بعد أن سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر لعساف القرني حارس مرمى الاتحاد وتحتضن الشباك الاتحادية، قبل أن يحرز المحترف التشيلي فيلانويفا هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 90، لينتصر الاتحاد ويحقق فوزه الثاني على التوالي، والأول على ملعبه في مدينة جدة.
حيث لعب الاتحاد ، 6لقاءات في الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعبه، تخللها هزيمة واحدة أمام الباطن، و4 تعادلات أمام الهلال، أحد، القادسية، والشباب،وفاز اليوم أمام الرائد.
وارتفع رصيد الاتحاد إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما استمر الرائد في المركز الأخير وله تسع نقاط.
من جانب اخر ظهر مدرب نادي الإتحاد والفريق الكروي الأول التشيلي لويس سييرا في المؤتمر الصحفي الذي يلي مباراة الإتحاد والرائد وتحدث عن أوضاع الإتحاد وذكر بأنه في ضل الصعوبات والغيابات الكبيرة في الفريق إلا ان الفريق قدم مستوى فني جيد جداً وإستطاع التغلب على الرائد وقال بأنه فخور بمستوى اللاعبين اليوم .
هذا وتحدث سييرا بأنه من الناحية الإحترافية ياسين حمزة هوا اول لاعب يصل التمارين واخر لاعب يغادر المران ويتجاوب معه سريعاً وأضاف سييرا بأن كارلوس فيلانويفا أصر على لعب اللقاء دون ان يشارك في اي حصة تدريبية في الأيام الماضية ومع ذلك قدم مستوى فني مميز .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*