أخبار خليجية

اختيار شركة آل عبدالغني موتورز لتكون الشريك الحصري والرسمي للتنقل لإكسبو 2023 الدوحة

الدوحة – خالد الجعيد:

وقعت شركة آل عبدالغني موتورز، الشركة الرائدة في قطاع السيارات والتنقل في دولة قطر، اتفاقية شراكة مع إكسبو 2023 الدوحة  لتكون شريك التنقل الحصري والرسمي للمعرض الذى يعد من أبرز الأحداث العالمية المنتظرة في المنطقة خلال العام الجاري، ويهدف لتسليط الضوء على أهمية التحول نحو منظومة النقل المستدامة الصديقة للبيئة .

جاء توقيع الاتفاقية  بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركى السبيعي وزير البلدية، ووقع الاتفاقية السيد محمد علي الخوري الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة والسيد عبد الغني ناصر آل عبد الغني، الرئيس التنفيذي لآل عبدالغني موتورز .

و بموجب الاتفاقية ستقوم آل عبدالغني موتورز بتشغيل و تسهيل التنقل لضيوف الإكسبو عبر توفير عدداً من السيارات الحديثة الهجينة ( هايبرد) الصديقة للبيئة والمزودة بمحركات كهربائية  تقلل من الانبعاثات الكربونية.

وقال السيد محمد علي الخوري  الأمين العام لإكسبو 2023 الدوحة: “تمثل اتفاقية الشراكة نقطة تلاقٍ بين الخبرة الطويلة والرؤية المستقبلية. فالتاريخ العريق آل عبدالغني موتورز في قطاع السيارات ورؤيتها المستقبلية يتماشيان بشكل مثالي مع مهمتنا الرامية إلى دعم منظومة النقل الصديقة للبيئة و تقديم تجربة لا مثيل لها لزوار المعرض .

ومن جانبه قال السيد عبد الغني ناصر آل عبد الغني، الرئيس التنفيذي لشركة آل عبدالغني موتورز: “يتمحور هدف الاستدامة لشركة آل عبدالغني موتورز الأساسية حول تحسين خدمات التنقل وتعزيز الاستدامة للجميع”.

وتمثل شراكتنا مع إكسبو 2023 الدوحة محطة بارزة في مسيرتنا الرامية إلى دعم مبادرات الاستدامة وبناء مجتمع أكثر اخضراراً. وفيما نجد أنفسنا أمام مشهد دائم التغير في قطاع التنقل، يمثل إكسبو 2023 الدوحة فرصة ذهبية لنا لنؤكد التزامنا بحلول التنقل المستدامة والمبتكرة.”

وستقدم اتفاقية الشراكة الجديدة لزوار إكسبو 2023 الدوحة خدمات نقل فريدة من نوعها، من المركبات فائقة التطور إلى حلول النقل الفعالة، لتضمن لهم تجربة لا تنسى في إكسبو 2023 الدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى