اقتصاد

غرفة المدينة المنورة توقع مذكرة تفاهم مع الغرفة الدولية بكوالالمبور

غرفة المدينة
المدينة المنورة – واس:
وقعت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة امس الأول مذكرة تفاهم وتعاون مع الغرفة التجارية الدولية بكوالالمبور، بحضور نخبة من رجال الأعمال السعوديين ونظرائهم الماليزيين , بمقر الغرفة بالمدينة المنورة .
وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة منير محمد ناصر بن سعد، إلى العلاقات الاقتصادية المتميزة مع ماليزيا ومجالات التعاون والتبادل التجاري بين غرفة المدينة وغرفة التجارة الدولية، مستعرضًا المزايا التنافسية والاستثمارية التي تتمتع بها منطقة المدينة المنورة .
وأعرب منير ناصر عن أمله في أن يسهم هذا اللقاء عن المزيد من الشراكات بين رجال الأعمال في البلدين وأن تكون المدينة المنورة بوابة للتبادل التجاري والأكاديمي والاستثماري وعقد شراكات وصفقات تعود بالنفع للبلدين .
من جهته لفت رئيس الغرفة التجارية الدولية بكوالالمبور بأهمية العلاقات التجارية بين ماليزيا والمملكة، مشيرا إلى أن الغرفة الدولية تطمح من خلال هذا اللقاء إلى بناء علاقات تعزز التعاون بين البلدين.
يذكر أن بنود مذكرة التفاهم تتلخص حول تنمية وتطوير العلاقة في مجال التعليم والتجارة بهدف تطوير التعليم والبحوث وتنشيط الدورات التدريبية المتخصصة وإتاحة الفرص لرجال الأعمال للمشاريع الداخلية والدولية وتبادل الخبرات والمشاركة في الصناعات العالمية المتخصصة ذات القيمة المضافة والمشاركة في المعارض والمؤتمرات والفعاليات الدولية والمحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى