نيوميديا

رئيس وكالة الأنباء السعودية يكرم العمودي لإعداده التقرير الفائز في (فانا) للعام 2017م

الرياض – واس:العمودي2

كرم معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين، اليوم، رئيس القسم الاقتصادي بوكالة الأنباء السعودية خالد العمودي بمناسبة فوز (واس) بجائزة أحسن تقرير للعام 2017م في مسابقة اتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا” عن التقرير الذي أعده بعنوان ( تحول حلم الرياض إلى حقيقة.. قطار المسارات الذكية ) . حيث قام معاليه بتسليمه في مقر إدارة التحرير بالمبنى الرئيس لـ واس شهادة اتحاد وكالات الأنباء العربية، وهدية رمزية بهذه المناسبة.
وقد أثنى معالي الأستاذ عبدالله الحسين على أداء الزميل العمودي الذي يعكس الأداء المتميز والمتصاعد لإدارة التحرير في (واس ) .
وقال معاليه : إن وكالة الأنباء السعودية تفخر كثيراً بالأداء المتميز لمحرريها في مختلف المجالات سواء في إدارة التحرير بالمركز الرئيس أو في مكاتبها ولمراسليها في داخل المملكة وخارجها ، حيث تتبوأ واس مركزاً متقدماً ومصدراً مهماً وموثقاً للأخبار محلياً واقليمياً ودولياً، وتتميز بما تبثه من تقارير واستطلاعات إخبارية وهو مصدر فخر واعتزاز من الجميع، حيث تعد هذه الجائزة المهمة على مستوى وكالات الأنباء العربية دليلاً على المستوى الذي وصلت إليه (واس) .
وتمنى معالي الأستاذ الحسين كل التوفيق لمنسوبي واس ، وأن يستمر هذا الأداء في التصاعد سواء على المستوى المحلي أو الدولي .
يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) قد قررت في مؤتمرها الخامس والأربعين الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان منح وكالة الأنباء السعودية جائزة أحسن تقرير للعام 2017 م.
العمودي1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى