رياضة

الحكام يرفضون لجنة المهنا والاعتذارات بالجملة

سويفت نيوز_الدمام

5أشعلت الأسماء المرشحة لعضوية لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم الكثير من الحكام والمقيمين والمهتمين بالشأن التحكيمي، والتي سيتم اعتمادها يوم غد الإثنين في اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة أحمد عيد وقدم عضو لجنة الحكام الرئيسية (سابقا) مهنا الشبيكي اعتذاره عن الانضمام للجنة الحكام الجديدة بعد ترشيحه من رئيس اللجنة عمر المهنا.
وتصدر الدولي السابق خليل جلال الأسماء المرشحة للانضمام لعضوية اللجنة رغم المحاولات اليائسة من المهنا بعد الاتصالات المتكررة التي أجراها بجلال لإقناعه بالانضمام للجنة إلا أن الأخير لم يرد على الاتصالات.
وزاد احتقان الحكام والمقيمين بعدما تسربت أخبار عن ترشيح عزيز الشريف الحاصل على الماجستير في الادارة الرياضية التي أشرف عليها رئيس لجنة تقييم لجان اتحاد القدم الدكتور عبداللطيف بخاري وهو مشرف البحث، إضافة إلى عضو اتحاد القدم سعد الأحمري، وكشفت مصادر “الرياضية” أن ضمن المرشحين علي المطلق ومحمد حامد الغامدي.
من جهة أخرى قدم الحكمان ناصر مظفر وعبدالرحمن الأحمري اعتذارهما عن عدم مرافقة حكام دوري جميل للمعسكر الخارجي الذي سينطلق في تركيا في مطلع أغسطس المقبل وذلك لظروفهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى