مناسبات

رافال كمبينيسكي الرياض يطلق مهرجان المأكولات الصينية

الرياض – محمد الجندي:برج رافال

أطلق فندق برج رافال كمبينسكي مهرجان المأكولات الصينية، والذي بدأ من 18 نوفمبر وسوف يستمر حتى 29 نوفمبر الجاري في مطعم أروما يومياً من الساعة 6:30 وحتى 11 مساءً، بإشراف الشيف ويلسن وفريقه القادمين من بيجنق سن رايز.

تم الافتتاح يوم 19 نوفمبر بتشريف نائب السفير الصيني في المملكة العربية السعودية السيد شي هونغ وي  وبحضور نخبة من الإعلاميين الذين استمتعوا بتذوق مجموعة من أشهى المأكولات التي يشتهر بها هذا المطبخ في أجواءٍ صينية مميزة وفريدة من نوعها.

وحول هذا المهرجان أشار الشيف ويلسن إلى التنوع الذي تميز به البوفيه الصيني بإحتوائه على تشكيلة واسعة من المقبلات والأطباق الرئيسية، منوهاً إلى وجود درس للطبخ سيتم من خلاله إشراك الحضور بأهم التعليمات الخاصة بفن تحضير الطعام الصيني.

من جانبه يؤكد السيد خوان أوريبي المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي في الرياض على الأهمية التي تتمتع بها مثل هذه المهرجانات والصدى الإيجابي الواسع الذي تحوز عليه لدى الزوار في كل مرة ينظم فيها الفندق أحد مهرجانات الطعام ويقول: “عشاق المطبخ الصيني كثر والراغبون باكتشافه كثيرون ويسرنا أن نتيح لهم فرصة تذوق المأكولات كما يتم تحضيرها في جمهورية الصين نفسها، آملين أن يستمتعوا بتجربة مختلفة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى