مناسبات

الأمير فيصل بن خالد يعزي أسرة الملازم أول طيار الشهراني

أبها – واس:الشهراني

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تعازيه ومواساته لأسرة الملازم أول طيار محمد بن صالح بن زبن الشهراني، الذي وافته المنية إثر أدائه مهام عمله بمساعدة قائد الطائرة التي كانت تقل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ومرافقيه ـ رحمهم الله ـ في جولتهم التفقدية على عدد من مشروعات المنطقة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر عزاء الفقيد في حي الرونة بمحافظة خميس مشيط اليوم، محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط وشيخ شمل قبائل شهران سعيد بن حسين بن مشيط ، ووالد الفقيد صالح بن سفر بن زبيّن الشهراني وذوي الفقيد وعدد من نواب وأهالي المنطقة .

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ورفعت أسرة الملازم الشهراني تعازيها ومواساتها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وللأسرة المالكة ، معربين عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على تعازيه ومواساته لهم في فقيدهم، التي كان له بالغ الأثر في تخفيف مصابهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى