اقتصاد

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُعلن عن ارباحها

جدة – سويفت نيوز:الخدمات الارضية1

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 2017.09.30 (تسعة اشهر)، وقد بلغ صافي الربح في الفترة الحالية 437,45 مليون ريال، والربح التشغيلي 428,48 مليون ريال، وبلغت ربحية السهم خلال هذه الفترة 2.33 ريال، وبلغ إجمالي الإيرادات 2,000,3 مليون ريال. وبما يخص الربع الثالث لهذا العام، فقد بلغ صافي الربح 160,05 مليون ريال، كما بلغ مقدار الربح التشغيلي 159,06 مليون ريال، وإجمالي الإيرادات خلال الربع الحالي 697,3 مليون ريال.
وقد أوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس/عمر بن محمد نجار: “أن الشركة تمر بمرحلة تحول مهمة في تاريخها. وتشمل المحافظة على تقديم الخدمات بأفضل المعايير العالمية في مجال المناولة الأرضية، ولتستمر الشركة بالمنافسة في السوق المحلية، والوصول بتقديم خدماتها في محطات خارجية”.
وتسعى الشركة السعودية للخدمات الأرضية لتطوير خدماتها في جميع مجالات المناولة الأرضية والإلتزام بالمعايير العالمية للأمن والسلامة والجودة ، وتطوير العائد الإستثماري لمسساهمي الشركة من خلال الالتزام بأفضل المعايير المتبعة في مجال الحوكمة الرشيدة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى