مناسبات

استاد الملك فهد الدولي يحتضن فعاليات “نايترو سيرك” بحضور العائلات

الرياض- خالد المري:

نايترو نايترو1 تنطلق أولى جولات “نايترو سيرك” الاستعراضية في استاد الملك فهد الدولي بالرياض وذلك خلال الفترة 3 – 4 نوفمبر، ليكون أول حدث أكشن ترفيهي متاح لدخول الأفراد والعائلات لاستاد الملك فهد الدولي.

وفي هذا الصدد أعلنت شركة “الوقت القابضة” الشركة المنظمة للفعالية أن التذاكر ستكون متاحة لجميع أفراد العائلة في بانوراما مول (بوابة ٢) وحياة مول (بوابة ٥) وفروع واينز كافيه، مع إمكانية الحجز على الموقع الالكتروني: www.ticketmasterksa.com ، كما أوضحت أن أسعار التذاكر ستبدأ من 50 ريال.

وعن مواعيد دخول الفعالية بيّنت شركة “الوقت القابضة” بأن البوابات العامة ستفتح لليوم الأول في الساعة الرابعة مساءاً، وذلك يوم الجمعة 3 نوفمبر 2017م الموافق 14 صفر 1439هـ وتبدأ العروض في تمام الساعة السابعة والنصف. بينما ستفتح البوابات لليوم الثاني 4 نوفمبر الموافق 15 صفر، في تمام الثالثة مساءاً، وتبدأ العروض الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

هذا وتقام الفعالية في الرياض كثاني محطة لها في الشرق الأوسط لعام 2017م، وقد عُرفت “نايترو سيرك” بخبرتها الرياضية العالمية التي تضم أكثر من 50 رياضي محترف في تخصصات رياضية مختلفة، منها الاستعراض بواسطة الدراجات الهوائية والنارية، إضافة إلى الزلاجات الخاصة. كما شارك في تأسيسها النجم العالمي “ترافيس باسترانا” في عام 2003م، وقد نمت “نايترو سيرك” منذ ذلك الحين إلى ظاهرة متعددة اللاعبين تنتج البرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية.

تجدر الإشارة إلى أن جولات “نايترو سيرك” أنشئت في عام 2010م وصنعت ثورة رياضية، حيث أقامت عروضها في أكثر من 160 مدينة في 5 قارات مختلفة، ونفذت تذاكر عروضها في أضخم الملاعب العالمية، وفي عام ٢٠١٦م قفزت بنقلة نوعية استعراضية حيث قدمت منافسات “نايترو سيرك” والتي خلقت من خلالها منافسة رياضية استثنائية، كما بيعت أكثر من ٣ ملايين تذكرة حتى الآن لجميع عروضها الحية، وبثت برامجها التلفزيونية لأكثر من 60 دولة، وتمتلك قاعدة جماهيرية تزيد عن ٢٠ مليون متابع نشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذا تتصدر “نايترو سيرك” قائمة الرياضات الاستعراضية والترفيهية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى