رياضة

اعتذار رسمي بعد الغاء هدف ليفربول امام توتنهام.. و كلوب يرد

 

لندن – سويفت نيوز:
أصدرت لجنة الحكام ب​الدوري الانجليزي الممتاز​ بيانا رسميا قدمت خلاله اعتذارا لنادي ​ليفربول​ بعد مباراة الفريق امام ​توتنهام​ التي انتهت بفوز الاخير 2-1 ضمن الجولة السابعة من منافسات “البريميرليغ”.

وجاء اعتذار لجنة الحكام بسبب قرار الحكم إلغاء هدف عند الدقيقة 34 للكولومبي ​لويس دياز​ مهاجم ليفربول في مرمى توتنهام بعد تمريرة من زميله النجم المصري ​محمد صلاح​ ، بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الـ “VAR” .

وقالت لجنة الحكام في بيانها : “نعترف بأنه قد حدث خطأ بشري خلال مباراة ليفربول وتوتنهام بالشوط الأول”.

واشارت اللجنة في بيانها الى ان : “هدف دياز تم إلغائه بداعي التسلل لكنه كان قرارا خاطئا واضحا ، وكان يستحق احتساب الهدف مع تدخل الـ”VAR”.

وختمت : “سنقوم بإجراء تقييم كامل على الأمور التي أدت لهذا الخطأ”.

ن ناحيته رد يورغن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على بيان اللجنة قائلا : “كيف يساعدنا ذلك الآن؟…لن نحصل على نقاط مقابل ذلك، لذا فهو لا يساعد ، لا أحد يتوقع اتخاذ قرارات صحيحة بنسبة 100% على أرض الملعب، لكن أعتقد أننا جميعاً اعتقدنا أنه عندما تم استخدام تقنية الفيديو فإنها قد تجعل الأمور أسهل”.

وأضاف : “تم اتخاذ القرار بسرعة كبيرة، لقد غيّر مجريات المباراة، وهذا هو الحال، لقد سجلنا هذا الهدف الرائع، ومثل هذه الأهداف هي الوسيلة التي يمكنك أن تهزم بها خصومك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى